اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة دبى تشارك بجناح ضخم يضم 52 عارضا فى بورصة موسكو

تشارك دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في معرض السياحة والسفر الروسي “إم آي تي تي” الذي يبدأ أعماله في موسكو الاربعاء القادم حيث يضم وفد الدائرة 52 جهة من ممثلي القطاع الفندقي والشقق الفندقية والشركات السياحية العاملة في دبي .


وعقدت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي إجتماعا تمهيديا للمشاركين في المعرض برئاسة عبدالله بن سويدان نائب مدير إدارة الترويج الخارجي بالدائرة وطلال السويدي رئيس قسم إقليمي الهند الشرق الاوسط وجنوب شرق أفريقيا الترويج الخارجي لإطلاعهم على الجهود الترويجية والتسويقية التي ستقوم بها الدائرة خلال مشاركتها في معرض موسكو للسياحة والسفر للعام الحالي .



 وأكد ابن سويدان أن الدائرة قامت بتجهيز برنامجا خاصا لعقد عدد من الاجتماعات التي من شأنها أن تحقق بعض أهداف الدائرة من هذه المشاركة بإبرام المزيد من الصفقات لاستقطاب المزيد من السياح الروس للإمارة .


 وأوضح أن مساحة جناح الدائرة تبلغ 448 مترا مربعا التي تعد الأكبر لجناح الدائرة منذ مشاركاتها السنوية المستمرة لمدة 16 عاما . وسيقوم إياد عبدالرحمن مدير تنفيذي قطاع العلاقات الإعلامية مدير إدارة تطوير الأعمال بالإنابة بإلقاء كلمة بمناسبة افتتاح المعرض توضح أهداف مشاركة الدائرة والوقوف على أهم عوامل الجذب والتسويق السياحي لإمارة دبي .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled