اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تمثيل مشرف ل سياحة البحرين فى بورصة برلين بحضور وزيرة الثقافة والاعلام

شاركت معالى وزيرة الثقافة والاعلام بمملكة البحرين الشيخة مى بنت محمد ال خليفة فى حفل افتتاح بورصة السياحة والسفر فى برلين صباح الثلاثاء الماضى الموافق العاشر من شهر مارس الجارى والذى كان تحت رعاية وزير الاقتصاد الفيدرالى الالمانى زو غوتنبرج.


كما وحضرت الوزيرة  الافتتاح الرسمى للبورصة وفى اليوم التالى  الاربعاء الموافق الحادى عشر من مارس الجاري كانت الشيخة برفقة  سفير البحرين لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية أحمد محمد الدوسرى فى استقبال وفود الدول الاخرى المشاركة فى البورصة فى جناح البحرين حيث أثنى الضيوف على التمثيل المشرف للمملكة فى هذا الحدث العالمي.




وقد شاركت مملكة البحرين فى البورصة لهذا العام ب 14 شركة سياحية وفندقية بالاضافة الى ممثلى قطاع السياحة التابع لوزارة الثقافة والاعلام وكانت المنافسة هذا العام على أشدها بين شركات خطوط النقل الجوى والبحرى والبرى وكذلك بين الفنادق والمنتجعات السياحية وجميعها تسعى لاغراء الزبون بالسلامة والامان والهدوء وبمناخات وأجواء الصحة والعافية وتحديداو للسياح الالمان الذين تربوا على عادة التخطيط لبرامج عطلهم وتنويع أماكنها بحثا عن كل جديد ومميز.



وتعتبر بورصة برلين العالمية للسفر والسياحة أكبر تجمع للعاملين فى هذا المجال حيث شارك فيها هذا العام حوالى 11 ألف عارضا من 187 دولة مشاركة ينشرون انتاجهم السياحى على رفوف ومنصات الاجنحة الممتدة على مساحة 15 كيلومتر مربع فى معرض/ بورصة السياحة الدولية / بحضور 120 وزيرا للسياحة من دول العالم المختلفة.



والجدير بالذكر ان العام 2009 هو العام الثالث والاربعين لبورصة برلين ح ويستمر المعرض حتى 15 من مارس حيث تخصص الايام الثلاثة الاولى للزوار من القطاع الخاص وممثلى الشركات والمنظمات العاملة فى مجال السفر والسياحة.



ومن المأمول أن يعقد القطاع الخاص صفقات لاستقدام الوفود من نظرائه فى الاسواق المصدرة للسياح فى دول العالم المختلفة.
وتشير التوقعات الاولية الى أن عدد الزائرين لمعرض بورصة السياحة الدولية وصل هذا العام الى رقم قياسى متفوقا على الرقم 180 ألف زائر الذى سجله المعرض فى العام الماضي.



وتضع مملكة البحرين بحضورها هذا المعرض قدميها على أول طريق الحضور السياحى القوى على خارطة السياحة العالمية..وهو الطريق الذى يأتى ضمن أولويات وزارة الثقافة والاعلام وأولويات الشيخة مى بنت محمد ال خليفة حيث من المتوقع أن يشهد قطاع السياحة تطورات ملموسة وواضحة خلال الفترة المقبلة.


المصدر : بنا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled