اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط العراقية تسير رحلاتها الجوية من بغداد والسليمانية الى مانشستر الانكليزية

 

بغداد "المسلة" ….. اعلنت وزارة النقل، بأن شركة الخطوط الجوية العراقية ستفتتح خطا جويا من بغداد والسليمانية الى مدينة مانشستر الانكليزية يوم العاشر من هذا الشهر وبواقع رحلة واحدة في الاسبوع من كلا المطارين.

 

وقالت الوزارة في بيان صحفي، امس السبت، ان "هذا الخط مهم من الناحيتين السياحية والاقتصادية، مؤكدا ان الوزارة تعمل على افتتاح عدة خطوط جوية مع دول العالم المختلفة لزيادة حركة النقل الجوي بين العراق والعالم"، حسب مانقله نينا.

 

من جانبه اوضح مدير عام شركة الخطوط الجوية العراقية سامر كبة أن "الخطوط الجوية العراقية انفتحت على العالم وباتت هنالك الكثير من الخطوط سواء الى الدول العربية أم الأجنبية وباستطاعة الجميع التنقل عبر خطوطنا بشكل مباشر الى العديد من الدول وبمسار مباشر من دون توقف" بحسب صوت العراق.

 

وأضاف كبة " أن التخفيضات التي جرت على تذاكر الشركة ادت الى إقبال كبير من قبل المسافرين لزيارة المراقد الدينية والسياحة في العراق"، مشيرا إلى أن "الشركة حققت ارباحا كبيرة بسبب اختيار المواطنين للسفر على متن طائراتها وهذا يعود الى الخطط والاستراتيجيات التي انتهجتها من اجل تلبية كافة احتياجات المسافر من زيادة محطات ومراكز قطع التذاكر، اضافة الى تهيئتنا ملاكات متخصصة".

 

يذكر أن الاتحاد الأوربي قرر في (11 كانون الاول 2015) إدراج الخطوط الجوية العراقية ضمن قائمة منع تسيير رحلات جوية لأوربا.

 

وأعلن وزير النقل وكالة عبد الحسين عبطان، في شهر اب الماضي، عن عودة الخطوط الجوية العراقية للطيران باتجاه اوروبا ، مشيرا الى أن هذا الاجراء لايعد رفعاً للحظر المفروض على الطيران العراقي بل هو خطوة متقدمة نحوه.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled