اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مطار صلالة يستقبل أول رحلة مباشرة للخطوط الجوية الباكستانية

صلالة "المسلة" …. احتفل مطار صلالة باستقبال أولى الرحلات المباشرة للخطوط الجوية الدولية الباكستانية القادمة من مطار علامة إقبال الدولي في لاهور وذلك إيذاناً بافتتاح هذا الخط المباشر بواقع رحلتين أسبوعياً يومي الأحد والخميس على متن طائرات من طراز آيرباص A320 تتسع لـ 150 راكبًا في الدرجة السياحية إضافة إلى8 ركاب على الدرجة الأولى.

 

وأوضح سالم بن عوض اليافعي مدير عام مطار صلالة إن هذه الخطوة تعزز من حضور المطار على الخارطة الدولية إلى جانب تسهيل مشقة السفر أمام الجالية الباكستانية المقيمة في محافظة ظفار والتي يتجاوز عددها الـ 70 ألف نسمة فضلاً عن دورها في تعزيز الجانب السياحي للمحافظة عبر تسهيل وصول الزوار مباشرة بدلاً من التوقف في مسقط قبل وصولهم إلى صلالة بحسب العمانية.


وأضاف أن مطار صلالة حقق نمواً ملحوظاً في أعداد مستخدميه إضافة إلى سرعة إنجاز معاملات السفر مقارنة بالسابق حيث احتفل المطار مؤخراً بالوصول إلى رقم مليون مسافر خلال أقل من عشرة أشهر بنمو قارب 19 بالمائة على أساس سنوي.


من جانبه قال صرح شاهزاد براتشا مدير الخط في السلطنة من الخطوط الجوية الباكستانية أن التدشين سيخدم المواطنين الباكستانيين العاملين في المحافظة والذين كان عليهم السفر إلى مسقط لمغادرة السلطنة باتجاه باكستان.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled