اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الشارقة تسجل 75 % نمو بالسياحة من السوق الصيني

 


الشارقة "المسلة" ….. أكد خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، أن السوق الصيني يُعد أسرع الأسواق المصدرة للسياح إلى الشارقة نمواً، وحقق هذا السوق نسبة نمو ضخمة خلال الأشهر التسعة الأولى الأولى من العام 2016، بلغت 75 % ليصل عدد نزلاء المنشآت الفندقية من الصين إلى 75 ألف نزيل مقارنة مع نفس الفترة من العام 2015.


جاء ذلك بمناسبة تنظيم الهيئة ورشة عمل ترويجية في مدينة «أورومتشي» الصينية عاصمة إقليم «شينجيانغ»، ضمن وفد ضمّ العربية للطيران، وكالة مطار الشارقة للسفريات (ساتا)، فنادق راديسون بلو، غولدن توليب والشارقة الوطنية للفنادق إلى جانب شركة مقر العالم للسفريات (كوزمو)، واستقطبت الورشة نخبة من صناع السياحة والسفر في السوق الصيني بحسب البيان.

 

وأضاف المدفع أن الهيئة تضع السوق الصيني في أعلى أولوياتها ضمن استراتيجيتها لتنظيم حملات ترويجية وورش عمل في كبرى الأسواق العالمية الواعدة، للتعريف بآخر تطورات المشاريع السياحية فيها وأبرز مقومات الإمارة السياحية والثقافية، بهدف استقطاب 200 ألف سائح صيني بالإمارة في العام 2021.

 

وأشار أن تسيير شركة العربية للطيران لرحلات مباشرة إلى أورومتشي في فبراير 2015، ساهم بشكل كبير في رفع نسبة التدفق السياحي إلى الإمارة من تلك المدينة والمناطق المحيطة بها، ونحن على ثقة أن هذا التدفق سيزداد في المستقبل القريب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled