اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية القطرية تعلن عن تدشين 8 وجهات جديدة خلال 2017-2018

 


الدوحة "المسلة" ….. أعلنت الخطوط الجوية القطرية، الناقلة الأسرع نمواً في العالم و الحائزة على العديد من الجوائز العالمية، عن تدشين ثماني وجهات جديدة خلال العامين 2018-2017، تضاف إلى سبعة وجهات أخرى كانت قد أعلنت عنها في السابق ليصل المجموع الإجمالي للوجهات الجديدة إلى 15.

 

 وتنضم هذه الوجهات الثماني إلى شبكة وجهات الناقلة القطرية العالمية التي تضم أكثر من 150 وجهة في ست قارات حول العالم وهي: كانبرا الوجهة الخامسة للقطرية في أستراليا، دبلن في أيرلندا، لاس فيجاس الوجهة الحادية عشرة في الولايات المتحدة، ريو دي جانيرو في البرازيل، سانتياغو في تشيلي،مدين,مطار كوالا نامو الدولي الوجهة الثالثة للناقلة في إندونيسيا، تبوك وينبع الوجهات رقم 9 و 10 في المملكة العربية السعودية.


أما الوجهات التي كانت قد أعلنت الناقلة القطرية في السابق عن تدشينها في عام 2017 فهي: أوكلاند في نيوزيلندا في 5 فبراير، وستكون أطول رحلة تجارية في العالم، سراييفو في البوسنة، سكوبجي في مقدونيا، ليبرفيل في الغابون، نيس في فرنسا، تشانغ ماي وهي الوجهة الرابعة في تايلاند، دوالا في الكاميرون.


وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “توفر الخطوط الجوية القطرية أفضل شبكة وجهات في العالم، وأفضل تجربة سفر على متن الطائرة وكذلك عبر مطار حمد الدولي.

 

كما تشغل الناقلة القطرية أحدث أسطول من الطائرات بحيث لا يزيد عمر الطائرة عن 5 سنوات، ويضم أكثر الطائرات تطوراً و التي توفر للمسافرين تجربة مميزة حائزة على الجوائز وبعمليات تشغيلية عالية الكفاءة وصديقة للبيئة. إننا نسعى لضمان اختيار المسافرين للخطوط القطرية لتلبية كافة حاجات السفر لديهم سواءً بغرض الأعمال أو السياحة أو كليهما معاً".

 


و أضاف الباكر: "ومع إعلان اليوم عن المزيد من الوجهات التي ستنضم إلى شبكتنا، سنكون قادرين على توفير خيارات ربط للمسافرين إلى عدد أكثر من الأماكن يفوق عن أي ناقلة خليجية أخرى.

 

 إننا في الخطوط الجوية القطرية نعمل دوماً بشعارنا "معاً إلى كل مكان" حيث نرافق المسافرين إلى مختلف بقاع العالم ونتطلع إلى الترحيب بهم إلى وجهاتنا الجديدة في العامين 2017-2018".ويشار إلى أن الناقلة القطرية دشنت 12 وجهة جديدة في عام 2016 حتى الآن، حيث من المقرر أن تنضم إلى شبكتها مدينتين في شهر ديسمبر.

 

والجهات الجديدة التي دشنتها القطرية في 2016 هي: أتلانتا وبوسطن ولوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، برمنجهام في المملكة المتحدة، هلسنكي في فنلندا، بيزا وهي الوجهة الرابعة في إيطاليا، يريفان في أرمينيا، مراكش وهي الوجهة الثانية في المغرب، رأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة، ويندهوك في ناميبيا، سيدني وأدلايد في أستراليا.


وستبدأ الناقلة القطرية رحلاتها إلى كرابي وجهتها الثالثة في تايلاند في 6 ديسمبر وتعيد تشغيل رحلاتها إلى السيشل في 12 ديسمبر.


و تشغل الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى أكثر من 150 وجهة في العالم على متن أسطول يضم أحدث الطائرات وأصغرها عمراً من طراز بوينج 777 وبوينج دريملاينر، وجميع طرازات طائرات إيرباص من ضمنها A350التي كانت القطرية أول مشغل عالمي لها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled