اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق معرض جسور ملكية من دبي و التبرع بريعه لرفد جهود مكافحة الجوع في العالم

 

دبي "المسلة" ….. أعلنت «جسور ملكية»، الحركة الفنية العالمية التي تضم فنانين من عدد من العائلات الملكية والحاكمة من مختلف أنحاء العالم، عن استضافتها أول معرض ومزاد عام في دبي يومي 29-30 نوفمبر 2016 بفندق «ريتز كارلتون – مركز دبي المالي العالمي» برعاية «آرت بحرين» وبدعم من المدينة العالمية للخدمات الإنسانية.


ويفخر منظمو النسخة الأولى من المعرض والمزاد بالإعلان عن التبرع بريع عائدات المزاد لبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة بهدف رفد جهود المنظمة الدولية لمكافحة الجوع حول العالم.

 

وتنظم «جسور ملكية» معرضها العام الأول من نوعه الأول بعنوان «تقارُب»، الذي يضمن أحد عشر عملاً فنياً مختاراً لفنانين من العائلات الملكية والأُسر الحاكمة من حول العالم، من بينهم الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة، المؤسّس المشارك لـ «جسور ملكية»، و الشيخ الدكتور حسن بن محمد بن علي آل ثاني، والأميرة ريم الفيصل آل سعود من بلدان مجلس التعاون الخليجي.


وفي الوقت الذي تعكس فيه هذه المجموعة الاستثنائية والمتنوعة من الأعمال الفنية المعاصرة أشكال تعبيرية مختلفة، سيقوم الفنانون المشاركون بالتبرع بهذه الأعمال التي ستعرض للجمهور يوم 30 نوفمبر من الساعة 10 صباحاً حتى 4 عصراً ليتم بعد ذلك بيعها في مزاد خيري يوم 30 نوفمبر 2016 من قبل دار المزادات العالمية «كريستيز» بهدف جمع الدعم والتبرعات لصالح «برنامج الأغذية العالمي».


وبهذه المناسبة، قال الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة، المؤسّس المشارك لـ«جسور ملكية»: "نحن سعداء بهذه الفرصة المميزة لدعم منظمة إنسانية دولية كبرنامج الأغذية العالمي في الوقت الذي أصبح الجوع في عدد من بلدان هذا الجزء من العالم مسألة ملحّة. ونحن سعداء أيضاً لاستضافة معرض «جسور ملكية» الأول أعمال فنانين من حول العالم. ونحن مهتمون بالإسهام في رفد الجهود العالمية المبذولة لمواجهة تحدٍ يقضّ مضجع الكثيرين، إقليمياً وعالمياً، حيث تُحتِم علينا إنسانيتنا تقديم حلول مبتكرة للتغلب على التحديات الاجتماعية بعيدة الأمد".

 


من جانبه، قال عبد الله الوردات، ممثل ومدير مكتب «برنامج الأغذية العالمي» في دول مجلس التعاون الخليجي: "إن القضاء على الجوع في عصرنا هذا أمر ممكن، إلا أنه وللأسف جهودنا وحدنا لا تكفي لفعل ذلك. ولطالما أتاحت الفنون فرصة كبيرة لتشجيع الجمهور لتضافر الجهود النبيلة مع جهود المنظمة العالمية للقضاء على الجوع، إذ أن المجتمعات الصحية التي تعيش حياة كريمة يمكن أن تستفيد من إمكانياتها الكبيرة لصالح وفائدة البشرية. نحن ممتنون وشاكرون جداً لهؤلاء الفنانين على دعمهم وكرمهم، كما نشكر كل من المدينة العالمية للخدمات الإنسانية في دبي، وآرت بحرين، وجسور ملكية على جهودهم الكبيرة التي تضافرت لزيادة الوعي توفير الدعم الذي نحن بأمس الحاجة إليه لتحقيق هذه الغاية والقضاء على الجوع والفقر حول العالم".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled