اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية أفضل شركة طيران شرق أوسطية تخدم الصين

 
 
 
 
الدوحة "المسلة" ….. فازت الخطوط الجوية القطرية وللعام الخامس على التوالي بجائزة «أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط تخدم الصين» وذلك في حفل جوائز مجلة «بزنس ترافلر الصين» 2016. كما نالت خطوط الطيران الرائدة جائزة «أفضل نظام ترفيه على متن الطائرة» من فعالية «ورلد ترافلر أوردز إيرلاين» 2016، وتم تصنيفها كواحدة من أفضل 10 خطوط طيران لعام 2016 من قبل «ترافل + ليجر الصين»، لتعزز بذلك محفظتها المتميزة من الجوائز المرموقة التي حازت عليها في شهر نوفمبر الحالي.



وبهذه المناسبة، قال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «نفتخر بحصولنا مجدداً على لقب «أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط تخدم الصين»، والمقدم من مجلة «بزنس ترافلر الصين».



 كما يشرفنا تقديم منتجات فاخرة في هذا القطاع حالياً، حيث يعتبر حصولنا على هذه الجائزة من «بزنس ترافلر» وغيرها من شركائنا الرئيسيين في المنطقة التي تشهد تنافساً متصاعداً دليلاً ثابتاً بأننا على المسار الصحيح للاستمرار في تحقيق مزيد من التميز. 


ونواصل تأكيد التزامنا بتقديم خدمات ومنتجات لا تُضاهى في السماء كما على الأرض لعملائنا الكرام المسافرين إلى الصين، مع توفير تجربة سفر لا تُنسى في هذه السوق البالغة الأهمية". 


وقد تسلم جائزة بزنس ترافلر الصين نيابة عن الشركة، السيد بول يوهانس، نائب رئيس الخطوط الجوية القطرية في شمال آسيا.


وتعقيباً على هذا الفوز بثلاثة جوائز، قال السيد يوهانس: «يسرنا الفوز تباعاً بهذه الجوائز بشهر نوفمبر الجاري في الصين. 


وتعد الجوائز دليلاً على سعينا الدؤوب نحو التميز في كل ما نقوم به، سواء على صعيد تقديم أفضل المنتجات المرموقة حالياً، أو خيارات الترفيه في طائراتنا التي من ضمنها نظام «أوريكس ون» والذي يتوافر لكافة المسافرين معنا في كل من الدرجة الأولى ورجال الأعمال والدرجة السياحية. 



وأتقدم بالنيابة عن الخطوط الجوية القطرية بالشكر والامتنان لمسافرينا الكرام والذين صوتوا لنا كأفضل شركة طيران». وتصل «القطرية» في الوقت الراهن إلى بكين، جوانزو، هونج كونج، تشونج تشينج، تشنجدو، إضافة إلى هانجتشو.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled