اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

القطرية لرجال الأعمال تشارك في معرض الشرق الأوسط لطيران بدبي

 
 
 
 
الدوحة "المسلة" …. تعرض «القطرية لرجال الأعمال» قسم الطائرات الخاصة في الخطوط الجوية القطرية، أحدث طائراتها من طراز جلفستريم G650ERالتي تعد أسرع طائرة خاصة نفاثة في العالم، وذلك من خلال مشاركتها في معرض الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال 2016 الذي تنظمه جمعية الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال من 6 إلى 8 ديسمبر في دبي.
 
 
وستعرض القطرية لرجال الأعمال طائرة من طراز جلفستريم G650ERوالتي تعد ثالث إضافة لأسطولها الخاص برجال الأعمال. 
 
 
وستمنح الزوار فرصة تجربة المقصورة الداخلية الفاخرة التي توفر للمسافرين مساحة فسيحة ورحبة متفوقة على جميع طائرات رجال الأعمال الكبيرة التي تشغل اليوم. 
 
 
وفي هذا الإطار قال السيد إيتور رودارو نائب الرئيس التنفيذي للقطرية لرجال الأعمال معلقاً على المشاركة في المعرض: «نتطلع إلى الالتقاء بشركائنا وضيوفنا في معرض الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال الذي يعد واحداً من معارض الطيران الرائدة في العالم، وكذلك عرض طائرة جلفستريم G650ERأمام آلاف المختصين من مختلف قطاعات طيران رجال الأعمال العالمي».
 
 
وأضاف رودارو: «تعتبر طائرة جلفستريم واحدة من طائرات الجيل القادم الأكثر تقدماً من الناحية التكنولوجية. تمثل الطائرة بالنسبة للقطرية لرجال الأعمال وللعملاء القيمين مستقبل الطيران الخاص، حيث تقدم تجربة طيران متفوقة بفضل تصميمها غير المسبوق والراحة القصوى التي توفرها». 
 
 
وأعلنت «القطرية» عن طلب شراء ثلاث طائرات أخرى من جلفستريم G650ERفي وقت سابق من هذا العام خلال معرض فارنبره الجوي ما يرفع عدد طلبات الشراء الإجمالية التي تقدمت بها القطرية لرجال الأعمال إلى 30 طلباً، الأمر الذي سيجعلها أكبر مشغل لطائرات جلفستريم الكبيرة في الشرق الأوسط. 
 
 
تتميز جلفستريم G650ERبقدرتها على الطيران بسهولة دون توقف من الشرق الأوسط إلى أمريكا الشمالية أو من وجهات في آسيا إلى إفريقيا. وتعد الطائرة أسرع من أي طائرة نفاثة أخرى من نوعها لتشكل الخيار الأمثل للمسافرين الراغبين بالسفر حول نصف الكرة الأرضية. وتتألف طائرة جلفستريم  G650ER من مقصورتين وتضم 13 مقعداً على متنها يمكن تحويلها إلى أسرة مسطحة بالكامل بحيث يمكن لسبعة مسافرين النوم بسهولة على متن الطائرة.
 
 
 
 تتميز المقصورة الداخلية لطائرة جلفستريم G650ERبأسلوب كلاسيكي معاصر يمزج بين الفخامة الفائقة والأناقة اللامتناهية من خلال ألوان طبيعية تتدرج من الألوان الترابية لقشرة خشب الجوز البنية إلى الجلد الأبيض الصيني للمقاعد وأجود أنواع القماش من لورو بيانا مع زخرفة نمطية من رسومات حسك السمك ذات اللون البني الخفيف.وتوفر مقصورة جلفستريم G650ERالراحة القصوى للمسافرين وتضم أحدث التكنولوجيا المتقدمة من ضمنها الاتصالات بواسطة الأقمار الصناعية، إنترنت سريع، شبكة إنترنت لاسلكي محلي ونظام إدارة المقصورة الذي يتيح للركاب استخدام أجهزتهم الإلكترونية الشخصية للتحكم بالصوت والفيديو والإضاءة والحرارة وستائر النوافذ وغيرها من وظائف المقصورة.
 
 
 
تستطيع طائرة جلفستريم G650ERالطيران إلى أبعد مدى وبأعلى سرعة حيث يمكنها السفر لمسافة 7500 ميل جوي/13.890 كلم على سرعة 0.85 ماك و6400 ميل/11.853 كلم على سرعة 0.90 ماك.
 
 
 
 تضم الطائرة أوسع مقصورة مخصصة لرجال الأعمال وتوفر للركاب مقاعد فسيحة والعديد من الممرات المريحة، إلى جانب 16 نافذة بانورامية واسعة، وأدنى علو مقارنة بأي طائرة رجال أعمال أخرى وبمستويات منخفضة من الصوت والضجيج في المقصورة
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled