اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

القطرية توفر 158 مقعداً إضافياً يومياً على رحلاتها الجوية إلى كيب تاون

 

الدوحة "المسلة" ….. رفعت الخطوط الجوية القطرية من سعتها المقعدية اليومية على رحلاتها إلى وجهة العطلات العائلية كيب تاون وذلك بترقية طائراتها إلى بوينج 777 ابتداءً من الشهر الجاري.

 

وستوفر الطائرات الجديدة 158 مقعداً إضافياً من الدوحة إلى كيب تاون للمسافرين الراغبين بقضاء أجمل أوقات العطلات في هذا الموسم في جنوب أفريقيا.


وسيحظى المسافرون من جميع أنحاء العالم والمدن الرئيسية منها لندن، دبي، باريس، فرانكفورت، ملبورن، بيرث، بكين، وهونج كونج بمزيد من الخيارات للسفر إلى كيب تاون التي تعدّ واحدة من أجمل مدن العالم.

 

ويستمكن زوار المدينة من الاستمتاع بالمناظر الخلابة لجبال تابل واستكشاف الشواطئ الجميلة أو زيارة الحدائق الفاتنة التي تعد مقصداً لعشاق الطبيعة.بدأت الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى كيب تاون من مقر عملياتها في الدوحة منذ عام 2005 حيث سيّرت اربعة رحلات في الأسبوع عبر جوهانسبرغ.

 

ونتيجة للطلب المتزايد، عمدت الناقلة القطرية إلى ترقية طائراتها وتعزيز عملياتها إلى كيب تاون. بدأت الخطوط الجوية القطرية رحلاتها المباشرة إلى كيب تاون بمعدل خمس رحلات في الأسبوع منذ نوفمبر 2014، ثم بدأت رحلاتها اليومية المباشرة من الدوحة في أكتوبر 2015.

 

وفي وقت سابق, شغلت الناقلة القطرية على خط رحلاتها من الدوحة إلى كيب تاون طائرات بوينج 787 ذات 254 مقعداً، و ستشغل حالياً طائرات بوينج 777 التي تضم 412 مقعداً في الدرجتين السياحية ورجال الأعمال.


وسيستمتع المسافرون في المقصورتين بالمقاعد المميزة التي تضم نظام الترفيه التفاعلي بالكامل والذي يضم أكثر من 3000 خيار ترفيه.وبهذه المناسبة, قال إيهاب أمين، نائب أول الرئيس التنفيذي في إفريقيا والشرق الأوسط وباكستان في الخطوط الجوية القطرية :"تتوقع الخطوط الجوية القطرية سفراً متزايداً إلى كيب تاون خلال موسم الشتاء, ويسرنا منح المسافرين المزيد من الخيارات عند التخطيط لسفرهم إلى تلك الوجهة الرائعة.


تعتبر كيب تاون وجهة مميزة للترفيه حيث تمزج بين جمال الطبيعة والثقافة والحياة البرية. وتمنح المدينة المسافرين والزوار العديد من الخيارات الرائعة وتجربة العطلات التي لا تنسى بفضل خياراتها العديدة التي تضم تسلق الجبال، ركوب الامواج، التجذيف في البحر، وزيارة المعالم التاريخية وكذلك التسوق".


وتنطلق جميع الرحلات إلى كيب تاون من مطار حمد الدولي في الدوحة الذي يضم أكثر من 70 متجراً و30 مطعماً وفندق يضم 100 غرفة فندقية، وسبا كبير يضم بركة سباحة داخلية بطول 25 متر وملاعب اسكواش ونادي لياقة بدنية.


يعزز المطار الحديث تجارب السفر وقد فاز بالعديد من الجوائز في أول عامين من التشغيل.حيث تعد الخطوط الجوية القطرية واحدة من أسرع خطوط الطيران نمواً في العالم وتملك واحداً من أحدث أساطيل الطائرات. تسّير الناقلة القطرية رحلاتها إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم على متن أسطول مؤلف من 191 طائرة، مع طلب شراء أكثر من 350 طائرة تقدر قيمتها بأكثر من 90 مليار دولار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled