اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية السعودية تدشن أولى رحلاتها المباشرة إلى أنقرة


أنقرة "المسلة" …. وصلت أمس  أولى الرحلات المباشرة للخطوط الجوية السعودية إلى مطار "إسنبوغا" بالعاصمة التركية أنقرة، قادمة من مدينة جدة غربي المملكة.

 

وذكرت وكالة الأناضول أن احتفالا أُقيم في المطار بمناسبة هبوط الطائرة وعلى متنها 100 راكب، بحضور عدد من المسؤولين بالخطوط السعودية، ومسؤول تشغيل المطار خيرالدين بالجي أوغلو، وعدد من القيادات بالمطار وهيئة الطيران المدني.

 

وأعرب بالجي أوغلو في كلمة له أثناء الحفل عن امتنانه لانطلاق الرحلات المباشرة "من المملكة العربية السعودية الصديقة والشقيقة إلى العاصمة أنقرة"، إضافة إلى البدء بتسيير رحلات مباشرة يوميا من مطار إسنبوغا إلى جدة والمدينة المنورة.

 

من جانبه أشار نائب الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي (رئيس الشركة المكلف) سلطان بن منديل الضويحي، إلى أنه سيتم أسبوعيا تسيير 4 رحلات إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، و3 رحلات إلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة انطلاقا من أنقرة.

 

وأكد الضويحي على أن "العلاقات بين المملكة وتركيا باتت أقوى". مضيفا "لقد رفعنا عدد الرحلات في تركيا بشكل يتوازى مع تطور العلاقات، ونبذل جهودا حثيثة من أجل تسهيل إجراءات الحجاج الأتراك، وتعزيز الاتصال بين شعبي البلدين الشقيقين، وتطوير التعاون في كافة المجالات".

 

بدوره أوضح نوراي دميرر، المدير العام لتشغيل المطار التركي إلى أنهم مسؤولون عن إدارة مطار المدينة المنورة أيضًا. وفي هذا الصدد، قال "سيرتبط المطاران اللذان نتولى مسؤولية تشغيلهما (إسنبوغا والمدينة) 3 أيام في الأسبوع".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled