اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سفير ألمانيا بالقاهرة يدشن الأسبوع الألماني في الصعيد السبت المقبل

 

القاهرة "المسلة" …. أكد سفير ألمانيا بالقاهرة يوليوس جيورج لوي، اهتمامه بزيارة صعيد مصر بهدف الترويج للتعاون الألماني في هذه المنطقة الجميلة فضلا عن افتتاحه لعدد من المشروعات الألمانية المصرية، وإجراء مباحثات مع محافظيها وذلك في إطار فعاليات (الأسبوع الألماني في الصعيد) الذي ينطلق السبت المقبل، ويستمر حتى الأربعاء، ويشمل أربع محافظات وهي الأقصر وقنا وسوهاج والمنيا.

 

وأعرب لوي، في تصريحات له بحسب سفارة ألمانيا بالقاهرة اليوم الخميس، عن اهتمامه الشديد بلقاء أهل الصعيد، وتطلعه لزيارة الأقصر مرة أخرى، مشيرا إلى أنه لا يمكن فهم مصر دون فهم العالم خارج القاهرة خاصة في الصعيد..مؤكدا أن أهل مصر المبدعين هم ثرواتها الحقيقية بحسب أ ش أ.

 

تتضمن فعاليات الأسبوع الألماني في الصعيد افتتاح قسم اللغة الألمانية بكلية الألسن بالإضافة إلى مكتبة، وإلقاء مجموعة من المحاضرات، وإقامة حفل غنائي للفنانة عايدة الأيوبي في الأقصر، وزيارة شركة قنا للمياه والصرف الصحي، وافتتاح مكتبة في محافظة قنا والسوق الألماني بمحافظة سوهاج وزيارة متحف اخناتون، ومقابلة علماء الآثار المصريين، والألمان في محافظة المنيا وافتتاح فصول وقاعة بفرع الجامعة الألمانية بالقاهرة في جامعة المنيا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled