اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

القطرية تحصل على لقب أفضل خطوط طيران في العالم

 

الدوحة "المسلة" ….. حصلت الخطوط الجوية القطرية على لقب "أفضل خطوط طيران في العالم" وذلك وفق التصنيف السنوي الذي تجريه AIRHELP العالمية ومقرها في نيويورك لخطوط الطيران في العالم.وجاءت الناقلة القطرية في المركز الأول متقدمة على 77 شركة طيران مدرجة في تصنيف AIRHELP دولياً.

 

ومن خلال استخدام البيانات المجمعة من المسافرين حول العالم والذين يلجأون لـAIRHELP  للحصول على المساعدة والدعم، يشير التصنيف إلى خطوط الطيران التي تتصدر القائمة في مساعدة المسافرين عند وقوع أي مشكلة.

 

وتتميز الخطوط الجوية القطرية بخدمة العملاء والضيافة العربية وتعمل على جعل كل رحلة تجربة مميزة لجميع المسافرين. وتقدم الناقلة القطرية على متن رحلاتها العديد من الخدمات الفاخرة منها الوجبات المحضرة من وصفات طهاة معروفين، وأكثر من 3000 خيار ترفيه وإنترنت لاسلكي (واي فاي) على نظام أوريكس ون، وكذلك أكثر المقاعد رحابة في الطائرات، مصحوبة بخدمات مميزة من قبل طاقم ضيافة حائز على العديد من الجوائز.

 

وتستكمل الخدمات الفاخرة للناقلة القطرية في السماء بخدمات استثنائية للموظفين على الأرض في جميع وجهات شبكة القطرية العالمية وصالاتها ومراكز خدمة العملاء في العالم.وفي هذا الإطار قال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "تعزز جائزة أفضل طيران في العالم من AIRHELP مكانتنا الرائدة بين خطوط الطيران. ونحن نؤمن تماماً بأنه سواءً كانت الرحلة لقضاء الإجازة مع العائلة أو لإنجاز الأعمال، فهي تبدأ من لحظة بدء السفر على متن الخطوط الجوية القطرية.

 


ويعكس هذا الأمر التزام الموظفين بأعلى مستويات الخدمة التي تجعل المسافرين يعودون إلى السفر على متن الناقلة القطرية مجدداً في كل مرة".وحصلت الخطوط الجوية القطرية على العديد من الجوائز في هذا العام، من ضمنها "أفضل درجة رجال أعمال" من جوائز بزنس ترافلر، و"أفضل درجة رجال أعمال في العالم" و"أفضل صالة رجال أعمال في العالم 2016" و"أفضل خدمة موظفين في الشرق الأوسط" من جوائز سكاي تراكس العالمية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled