اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أحمد خالد توفيق في مكتبة الإسكندرية

الإسكندرية "المسلة" …. يستضيف مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية بالتعاون مع دار كرمة للنشر لقاء مفتوح مع الكاتب والأديب الدكتور أحمد خالد توفيق المصري الساعة السابعة مساء يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر القادم، حيث يتم مناقشة روايته الجديدة "في ممر الفئران" ويعقب الندوة حفل توقيع للرواية. يدير اللقاء الأديب والروائي منير عتيبة؛ المشرف على مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية.


وتتناول رواية "في ممر الفئران" عالم كابوسي، يمتزج فيه معنى الظلام بمعاني الجهل والقهر والتخبط؛ وتحكي عن عالم لم يعد النور فيه من حقوق الإنسان الطبيعية، وحيث يتخبط الناس مكفوفين "في ممر الفئران"، وهم يجهلون أن هناك نورًا خلقه الله، وأنه كان للجميع قبل أن تحتكره فئة محظوظة، ربما كان الخلاص ممكنًا، ولربما هو أمل زائف، وفي الرواية البشر لا يقدرون على توزيع الثراء منذ فجر التاريخ.


وأحمد خالد توفيق هو طبيب وأديب مصري، ولد في مدينة طنطا عام 1962، وحصل على دكتوراه في الطب، صدر له عدد كبير من الروايات الأدبية خاصةً في مجال الرعب والفانتازيا، وشارك في سلاسل "ما وراء الطبيعة"، فانتازيا، رجفة الرعب، سافاري، بالإضافة إلى عدد من الروايات والكتب مثل يوتوبيا، قهوة باليورانيوم، ومجموعة مقالات ساخرة بعنوان ضحكات كئيبة، والمجموعة القصصية الهول.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled