اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

شروق تروج مشاريعها السياحية بسوق السفر العالمي في لندن

الشارقة "المسلة" ….. أختتمت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير /شروق/ مشاركتها في معرض سوق السفر العالمي في لندن الذي استمرت فعالياته ثلاثة ايام .

 

و نجحت الهيئة في ترويج مشاريعها السياحية المختلفة لاسيما مليحة للسياحة البيئية والأثرية بين شركات السياحة ووكلاء السفر الدوليين المشاركين في المعرض إضافة إلى الزوار الذين حضروا من المملكة المتحدة وبقية دول العالم.

 

و استطاعت الهيئة من خلال منصتها في المعرض ضمن جناح هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة إبراز المميزات الفريدة لمشروع مليحة للسياحة البيئية والأثرية بحسب وام.

 

وخلال فعاليات المعرض عقدت "شروق" اجتماعات برئاسة مروان بن جاسم السركال المدير التنفيذي مع كبريات شركات السياحة والسفر من المملكة المتحدة وأوروبا ومختلف دول العالم تم خلالها بحث سبل تعزيز التعاون المشترك والاتفاق على تعزيز الحركة السياحية في إمارة الشارقة عبر تنظيم وفود سياحية لزيارة الإمارة كما تم عقد شراكات استراتيجية لفتح المزيد من آفاق التعاون مستقبلاً بين الهيئة وتلك الشركات.

 

وقال أحمد عبيد القصير المدير التنفيذي للعمليات في "شروق" رئيس وفد الهيئة المشارك في الحدث تكللت مشاركتنا في المعرض في دورته بنجاح كبير إذ استطعنا أن نجعل من مشروع مليحة للسياحة البيئية والأثرية نقطة اهتمام رئيسة لزوار جناح الشارقة في المعرض الذي أبدوا إعجابهم كثيراً بالمشروع وما يحتويه من مرافق ومميزات التي تجعل منه وجهة سياحية ترفيهية عائلية بامتياز .


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled