اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الخليج تفوز بـ 3 جوائز في تقنية المعلومات

 

المنامة "المسلة" ….. حصدت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخراً على 3 جوائز في تقنية المعلومات هي: جائزة "الابتكار التقني للعام" في حفل توزيع جوائز أعمال الطيران 2016 والذي يعتبر أهم حفل لجوائز صناعة الطيران في الشرق الأوسط، وجائزة "الضيافة ونشر السياحة للعام" في الحفل السابع لمجلة أخبار الحاسوب في الشرق الأوسط (المُنظَّم من قِبل مجموعة "سي بي آي" الإعلامية الرائدة في مجال النشر في المنطقة)، وجائزة "أفضل ناقلة جوية في مجال تقنية المعلومات في الشرق الأوسط" في حفل توزيع جوائز "غلوبال إنربرايز كونيكت" 2016 (إحدى أهم الفعاليات للتميز في تقنية المعلومات في المنطقة).

 

الجدير بالذكر أن حفل جوائز أعمال الطيران يعد أرقى حدث في صناعة الطيران في المنطقة حيث إنه يركز بشكل خاص على مجال السفر والطيران والسياحة ما يجعل الجائزة التي نالتها طيران الخليح بمثابة وسام شرف حقيقي بحسب الايام.


وقد استلم المدير التنفيذي لتقنية المعلومات في طيران الخليج الدكتور جاسم حاجي الجوائز الثلاث بالنيابة عن الناقلة، حيث علّق الرئيس التنفيذي لطيران الخليج السيد ماهر سلمان المسلم عن هذه الإنجازات بقوله: "إنجازاتنا في مجال تقنية المعلومات كثيرة ويسعدني تحقيق المزيد منها.

 

إن تقنية المعلومات تعد عصباً رئيسياً للناقلة، وفي طيران الخليج، تعكف دائرة تقنية المعلومات على الدوام على تطوير خدماتنا التقنية لتحقيق فاعلية أكبر وسلاسة مستمرة لمسافرينا؛ الأمر الذي يعد ضرورياً مع وقع حياتنا الرقمية المتسارع." هذا، وقد حازت طيران الخليج على العديد من الجوائز والإنجازات في السابق، بلغت 11 جائزة مرموقة لهذا العام، ؛ حيث حصلت مؤخراً على جائزة أفضل مشروع لأمن تقنية المعلومات في حفل المستشار الأمني للشرق الأوسط.

 

وفي العام 2015؛ كما وأصبحت طيران الخليج الناقلة الجوية الأولى في العالم في الحصول على خمس شهادات في الآيزو في مجالات نظم إدارة الجودة، ونظم إدارة البيئة، ونظم إدارة الخدمات، ونظم إدارة أمن المعلومات، ونظا إدارة الطاقة.

 

وقد فازت الناقلة بجائزة في حفل مجلة أخبار الحاسوب في الشرق الأوسط لمدراء تقنية المعلومات المائة للسنة الرابعة على التوالي؛ حيث أصبحت بذلك المؤسسة والناقلة الجوية الوحيدة في الشرق الأوسط في تحقيق هذا الإنجاز. تسيّر طيران الخليج رحلاتها حالياً إلى 40 مدينة في 23 دولة موزعة على 3 قارات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled