اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية توقع على إعلان لدعم منظمة (متحدون من أجل الحياة البرية)

الدوحة "المسلة" ….. وقعت الخطوط الجوية القطرية، الناقل الرسمي لدولة قطر، على إعلان قطاع النقل لدعم منظمة "متحدون من أجل الحياة البرية" في قصر بكنغهام بحضور دوق كامبريدج و اللورد هيو ريتشموند.


وحضر أولريتش أوغرمان، رئيس عمليات الشحن في القطرية للشحن الجوي، حفل التوقيع على الإعلان الذي ركّز على الإتجار غير المشروع ببعض الحيوانات الإفريقية منها الفيلة ووحيد القرن وبعض الحيوانات من فصيلة القطط الكبيرة والبنغول (آكل النمل) الذي ينحدر من وينتقل عبر شرق إفريقيا.


وقال أولريتش أوغرمان: "إنه من دواعي فخرنا أن نكون جزءً من هذه المبادرة التي تؤكد على الحاجة الماسة لحماية الفصائل المهددة بالانقراض من الإتجار والنقل غير المشروع. ومن المهم أن نعمل معاً في هذا القطاع لمنع انتهاك القوانين التي وضعت لحماية هذه الحيوانات واتباع سياسة عدم التسامح على الإطلاق مع الإتجار غير المشروع بالحيوانات البرية."


وأضاف أولريتش: "الخطوط الجوية القطرية واحدة من شركات الطيران الرائدة في العالم وتقدم خدماتها للمسافرين في ست قارات، ولهذا فإننا ندرك تماماً مسؤوليتنا تجاه المجتمع والبيئة ونتبع سياسات صارمة في التعامل مع أنواع الحيوانات والمنتجات الحيوانية التي يُحظر نقلها على متن الخطوط الجوية القطرية".


وتحظى منظمة "متحدون من أجل الحياة البرية" بدعم الاتحاد الدولي للنقل الجوي الذي يلزم المشاركين بزيادة توعية الركاب والعملاء والموظفين حول طبيعة وحجم وتبعات الإتجار غير المشروع بالحيوانات البرية، وكذلك تطوير آليات لتمكين قطاع النقل من الحصول على معلومات عن النقل غير المشروع والمشبوه للحيوانات البرية ومنتجاتها، من ضمنها وسائل النقل والمسارات الرئيسية والمطارات والمواقع الأخرى.يشار إلى أن "الخطوط الجوية القطرية" واحدة من مجموعة صغيرة من الشركات الرائدة و العاملة في قطاع الطيران ممن حضروا حفل التوقيع على هذا الإعلان في لندن.


ومن خلال التوقيع على إعلان قطاع النقل لدعم "متحدون من أجل الحياة البرية"، تدرك الناقلة القطرية حجم التحدي والطبيعة المعقدة للنقل غير المشروع للحيوانات البرية وتأمل بأن تساهم ريادتها في هذا المجال في تشجيع شركات الطيران الأخرى للعمل معاً على المحافظة على الإرث الطبيعي للأجيال القادمة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled