اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الامارات تسير رحلاتها بـ إيرباص A380 الى الدار البيضاء

 

دبى “المسلة” ….. تعتزم طيران الإمارات استخدام طائرات إيرباص A380 لرحلاتها إلى مدينة الدار البيضاء المغربية، اعتباراً من 26 مارس 2017، لتصبح بذلك أول رحلة طيران تجارية بطائرات إيرباص A380 إلى المغرب وشمال أفريقيا.

 

 

وستستخدم طيران الإمارات إيرباص A380 العملاقة التي تحظى بشعبية واسعة بين المسافرين، وتعد بمثابة أيقونة أسطول الناقلة، بدلاً من بوينغ 777-300 ئي آر التي تستخدمها حالياً على خط دبي- الدار البيضاء، ما يتيح زيادة مهمة في السعة المقعدية عبر الدرجات الثلاث ويرفع إجمالي عدد المقاعد المتاحة على هذا الخط بمقدار 1834 مقعداً كل أسبوع بحسب البيان.

 

 

 

ويمكن للمسافرين من الدار البيضاء إلى دبي متابعة رحلاتهم بسلاسة إلى مختلف الوجهات ضمن شبكة رحلات طيران الإمارات، خصوصاً في دول مجلس التعاون، شرق آسيا وأستراليا، مع إمكانية متابعة سفرهم على متن إيرباص A380 أيضاً، حيث تستخدم الناقلة هذه الطائرات إلى وجهات عديدة ضمن هذه المناطق، منها الكويت، السعودية، الدوحة، بكين، شنغهاي، جوانزو، هونغ كونغ، سيدني، بريسبين وبيرث.

 

 

 

وباتت الدار البيضاء واحدة من أكثر الوجهات شعبية ضمن شبكة طيران الإمارات، حيث شهدت نمواً مطرداً منذ إطلاق أولى رحلات الناقلة إليها في مارس 2002.

 

 

 

ففي عام 2015 وحده، نقلت الإمارات أكثر من 260 ألف مسافر وأكثر من 10 آلاف طن من الشحنات بين الدار البيضاء ودبي.

 

 

 

ويبلغ إجمالي عدد مقاعد طائرات إيرباص A380 التي ستستخدم على الرحلات بين الدار البيضاء ودبي 491 مقعداً بتوزيع الدرجات الثلاث – 14 جناحاً خاصاً على الدرجة الأولى، 76 مقعداً قابلة للتحول إلى أسرة مستوية تماماً في درجة رجال الأعمال و401 مقعد في الدرجة السياحية.

 

 

وطيران الإمارات أكبر مشغل في العالم لإيرباص A380، ونقلت أكثر من 65 مليون مسافر على متن طائراتها من هذا الطراز منذ 2008.

 

 

 

وستعزز الناقلة مكانتها كأكبر مشغل لهذه الطائرات العملاقة عالميا مع طلبيات لشراء 54 طائرة أخرى من هذا الطراز.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled