اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية تحصد 3 جوائز فى حفل مجلة جلوبال ترافلر

 

الدوحة “المسلة” …..   حازت الخطوط الجوية القطرية على ثلاثة جوائز خلال حفل مجلة “جلوبال ترافلر” ، والذي أقيم مؤخراً في فندق “ذا بينينسيولا بفرلي هيلز” في لوس أنجلوس. وخلال الحفل، نالت الناقلة القطرية جوائز أفضل شركة طيران للدرجة الأولى عالمياً، وأفضل تصميم لمقاعد الدرجة الأولى، وأفضل شركة طيران في الشرق الأوسط.

 

وشهد الحفل حضور أكثر من 25 شركة ناشطة ضمن قطاع السياحة و السفر، إلى جانب إطلاق مبادرة “جلوبال ترافلر” الخيرية لدعم جمعية مرضى سرطان الدم والغدد اللمفاوية.وتمتاز جوائز “جلوبال ترافلر”، والتي أقيمت للعام الثالث عشر، بكونها تعتمد بشكل كلي على تصويت القراء.

 

وسجلت عملية التصويت لهذا العام مشاركة أكثر من 22,000 شخص من مختلف أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قاموا بالتصويت لأكثر من 12 جائزة، والتي شهدت منافسة شديدة من قبل شركات عالمية. يذكر أن قراء مجلة “جلوبال ترافلر” واسعة الانتشار يشكلون شريحة عريضة من المسافرين من كافة أنحاء العالم والذين يفضلون السفر على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.وبهذه المناسبة، قال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “إنه لمن دواعي فخرنا أن نحصل على هذه الجوائز من قبل مجلة ’جلوبال ترافلر‘ المرموقة، والتي تجسد اعتراف شريحة واسعة من نخبة المسافرين حول العالم بجودة الخدمات التي تقدمها الخطوط الجوية القطرية حصرياً على رحلاتها. إن تقديم تجربة سفر على أعلى مستويات الرفاهية يشكل هدفاً نسعى دوماً لتوفيره لمسافرينا.

 

واليوم، أصبحت الخطوط الجوية القطرية، الحائزة على العديد من الجوائز العالمية، الخيار الأمثل للمسافرين الباحثين عن تجربة سفر فاخرة”.وعلى متن طائرة  A380تضم مقصورة الدرجة الأولى ثمانية مقاعد في الطابق العلوي موزعة حسب ترتيب 1-2-1 ما يمنح الركاب إطلالة مباشرة على الممر.

 

و تبلغ المساحة بين المقعد والآخر 90 بوصة ويمكن تحويلها إلى أسرّة مسطحة بالكامل، كما يضم كل مقعد شاشة ترفيه فائقة الدقة بحجم 26 بوصة. وتوفر مقصورة الدرجة الأولى مزايا حصرية أخرى منها حمامات السبا ومرافق فاخرة لضمان تمتع الركاب برحلة مريحة ومرفهة.

 

ومن ناحية أخرى، فقد شهدت درجة رجال الأعمال على متن الخطوط الجوية القطرية حصد العديد من الجوائز المرموقة خلال العام الجاري، والتي شملت جوائز أفضل درجة رجال أعمال في العالم من قبل سكاي تراكس، وأفضل درجة رجال أعمال حفل جوائز مجلة بزنس ترافلر.

 

وخلال الأشهر القليلة الماضية، نالت الخطوط الجوية القطرية جوائز أفضل خدمات لدرجة رجال الأعمال على متن شركة طيران في العالم، وأفضل شركة طيران في الشرق الأوسط من قبل مجلة بزنس ترافلر في الولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى منح مجلة ترافل ويكلي الجائزة الذهبية عن أفضل تجربة على متن درجة رجال أعمال على طائرة A350في العالم.

 

يذكر أن الخطوط الجوية القطرية ستقوم بكشف النقاب عن مفهوم جديد لدرجة رجال الأعمال خلال الربع الأول من عام 2017، لتمنح بذلك تجربة السفر على متن درجة رجال الأعمال التي تقدمها، والحاصلة على العديد من الجوائز العالمية، بعداً جديداً. وتمتاز مجلة جلوبال ترافل بعلاقتها الوثيقة مع المسافرين خاصة على متن درجة رجال الأعمال، وذلك من خلال ما تقدمه من تقارير تسلط الضوء على أبرز التوجهات المتعلقة بالقطاع، والتي شملت العديد من التقارير حول تجربة السفر المميزة على متن درجة رجال الأعمال التي تقدمها الخطوط الجوية القطرية، والتي تتمتع بأعلى المعايير العالمية على الإطلاق.

 

يذكر أن تحالف oneworldالذي شهد انضمام الخطوط الجوية القطرية منذ عام 2013 قد نال جائزة أفضل تحالف طيران خلال حفل جوائز جلوبال ترافلر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled