اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار علياء الدولي يستقبل أولى رحلات طيران بيجاسوس التركية

 
عمّان "المسلة" ….  استقبل مطار الملكة علياء الدولي، أولى رحلات شركة "طيران بيجاسوس" التركية والقادمة من أنقرة إلى عمّان، بحضور السفير التركي لدى المملكة سادات أونال.

 

وبحسب البيان الصادر عن "مجموعة المطار الدولي"، الشركة الأردنية المسؤولة عن إعادة تأهيل وتوسعة وتشغيل مطار الملكة علياء الدولي، اليوم الأحد، فان هذه الخطوة تأتي في سياق جهود المجموعة لتوسيع شبكة شركات الطيران التي تتعامل معها، وتوفير برامج تحفيزية لهذه الشركات لتشجيعها على تسيير رحلاتها عبر المطار الدولي.

 

وتأتي الرحلة الأولى لـ "طيران بيجاسوس"، وهي شركة طيران تعمل للمرة الأولى في الأردن، إيذاناً ببدء تسيير ثلاث رحلات منتظمة ذهاباً وإياباً ما بين مطار الملكة علياء الدولي ومطار "ايسنبوجا الدولي" في أنقرة في تركيا.

 

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة كيلد بنجر لـ بترا، "يعد انضمام "طيران بيجاسوس" إضافة قيمة لشبكة الخطوط الجوية المتنامية والتي يتعامل معها المطار الدولي، حيث تتيح هذه الخطوة أمام المسافرين عدداً أكبر من الخيارات، كما تساهم في تعزيز مكانة الأردن كمركز إقليمي حيوي للسياحة والاستثمار".

 

وأكد مساعي المجموعة لدعم أهداف الاستراتيجية الوطنية لتنشيط السياحة، والتي بموجبها تحاول المجموعة من المساهمة في الاقتصاد الوطني ككل عبر رفع قدرته على جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة وتعزيز قطاع السياحة في المملكة".

 

بدوره قال رئيس مجلس إدارة "مجموعة الناعوري" – الوكيل العام لمبيعات "طيران بيجاسوس" في الأردن – إبراهيم الناعوري، "تتمثل الرؤية التي قامت عليها "طيران بيجاسوس"، في أن لكل فرد الحق في السفر بالطائرة، ونفخر بجلبنا لأعمال الشركة التركية إلى الأردن لنتمكن من تطبيق هذه الفلسفة محلياً، وما لها أثراً إيجابياً على قطاع السياحة والسفر المحلي من جهة، وعلى العلاقات السياحية بين الأردن وتركيا من جهة أخرى".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled