اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الشارقة تشارك في معرض موسكو – انتور – الدولي للسياحة والسفر

 

 

 

 

 



الشارقة – المسلة –  تشارك هيئة الإنماء التجاري والسياحة بالشارقة للعام السابع عشر على التوالي في معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر – انتور –  والذي تقام فعالياته خلال الفترة من 23 حتى 26 مارس الجاري في العاصمة الروسية.

 


وتترأس الهيئة وفد إمارة الشارقة المشارك في المعرض والذي يضم ممثلين عن كل من وكالة مطار الشارقة للسفريات و هيئة مطار الشارقة الدولي و العربية للطيران الى جانب عدد من ابرز الفنادق في الامارة.

 


و قال "خالد جاسم المدفع" رئيس الهيئة إن المعرض يشكل أحد أهم المعارض الدولية التي تجمع قادة صناعة السفر والسياحة والضيافة من مختلف أنحاء العالم مما يضفى زخما كبيرا لمشاركة الإمارة في الحدث ويدعم خططها الرامية لاستقطاب المزيد من سياح السوق الروسي.

 


وأشار "المدفع" أن الشارقة تحتل مكانة مرموقة في السوق الروسي كوجهة سياحية مثالية للعائلات لما تمتلكه من طقس معتدل وشواطئ رملية على الخليج العربي وخليج عمان بالإضافة إلى الصحراء والتي تضم عدد من الأنشطة الترفيهية والرياضية إلى جانب امتلاكها بنية تحتية متطورة ومنشآت فندقية راقية وعدد من المتاحف والمراكز الثقافية الرائدة.

 


وأضاف بحسب " وام"  أن السوق الروسي يعد من الأسواق المهمة المصدرة للسياح إلى الشارقة خاصة أنه يتميز بقوته الشرائية العالية التي تدعم أداء القطاع السياحي بالشارقة.

 


ويعد معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر أحد أكبر خمس معارض عالمية متخصصة بالسفر والذي يحظى بأهمية خاصة لدى قطاع السفر العالمي وصناع القرار بهذا المجال حيث يشارك في الحدث أكثر من 1800 شركة من ما يزيد عن 192 دولة ووجهة حول العالم.

 


وشهد المعرض خلال دورة العام الماضي حضور أكثر من 32 ألف زائر من 75 منطقة في السوق الروسي 76 بالمائة منهم متخصصون في القطاع السياحي.

 


وسلطت مشاركة الهيئة العام الفائت الضوء على تراث وثقافة الإمارة من خلال التصميم الخاص بجناح الشارقة وقائمة الفعاليات التي نظمها خلال الحدث
.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled