اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

دبي للطيران المدنى توقع اتفاقية تعاون مع “جامعة الفلاح “

 

 

دبي “المسلة” …..  وقعت هيئة دبي للطيران المدني وجامعة الفلاح اتفاقية تعاون مشترك بهدف دعم مجالات التعليم وتبادل الخبرات والمعلومات والبحث العلمي إضافة إلى عقد المؤتمرات العلمية وورش العمل التدريبية.

 

يأتي توقيع الاتفاقية في إطار تعزيز التعاون المشترك وفق ما ينسجم مع استراتيجية الجامعة التي تسعى إلى توسيع آفاق التعاون مع المؤسسات والهيئات الحكومية في الدولة.

 

وقع الاتفاقية عن هيئة دبي للطيران المدني – في مقرها – عبدالرحيم الملا المدير التنفيذي لقطاع الدعم والاتصال المؤسسي .. فيما وقعها عن جامعة الفلاح الدكتور سمير البرغوثي نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية بحضور عمداء الكليات في الجامعة بحسب وام.

 

وتتركز الاتفاقية حول شراكة علمية مثمرة تهدف إلى نقل الخبرات وتبادل المعرفة والعلوم المختلفة بين الطرفين إضافة إلى إقامة الندوات والحلقات النقاشية والبحوث العلمية التي تساهم في تطوير التعليم داخل دولة الإمارات.

 

ويحصل جميع موظفي هيئة دبي للطيران المدني – وبموجب الاتفاقية – على منح دراسية جزئية تشمل أقارب الموظفين من الدرجة الأولى بهدف تشجيع الإقبال على التعليم خصوصا في المجالات والتخصصات التي يحتاج لها سوق العمل في الدولة.

 

وأكدت الجامعة أن التعاون مع هيئة دبي للطيران المدني يعتبر من الخطوات الفاعلة التي تساهم في تحقيق أسمى الأهداف العلمية لأبناء المجتمع في دولة الإمارات بتوفير درجة عالية من الجودة في المجال التعليمي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled