اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات تعتزم تشغّيل “إيرباص A380” إلى ساو باولو

 

 

دبى “المسلة” …..  أعلنت “طيران الإمارات” أمس عن عزمها تشغيل طائرة الايرباص A380 لخدمة رحلتها اليومية إلى مدينة ساو باولو البرازيلية اعتباراً من 26 مارس المقبل، لتصبح أول ناقلة تشغل هذا الطراز من الطائرات ذات الطابقين إلى أميركا الجنوبية.

 

وسوف يتزامن استخدام الإيرباص A380 بدلاً من البوينج 777-300ER  مع مرور عشر سنوات على انطلاق خدمة طيران الإمارات إلى البرازيل.

 

حيث كانت قد أطلقت خدمتها اليومية بين دبي وساو باولو في أكتوبر 2007، وأصبحت حينها أول ناقلة تربط بين منطقة الشرق الأوسط والقارة الأميركية الجنوبية برحلات منتظمة من دون توقف.

 

وفي عام 2012، وسعت طيران الإمارات تواجدها في البرازيل بإطلاق خدمة يومية أخرى بين دبي ومدينة ريو دي جانيرو.

 

وقال هيوبرت فراخ، نائب رئيس أول “طيران الإمارات” لدائرة العمليات التجارية: “إيرباص الإمارات A380 طائرة مميزة لا تزال تثير إعجاب واهتمام عملائنا وترسي معايير عالية لراحة وفخامة السفر جواً، ونحن نتطلع إلى توفير خدمات ومنتجات هذه الطائرة لعملائنا ومواصلة مساهمتنا في الاقتصاد البرازيلي”.

 

وتابع: “سوف يوفر استخدام هذه الطائرة 959 مقعداً إضافياً كل أسبوع في كل اتجاه بين دبي وساو باولو لتلبية الطلب المتنامي من الركاب على هذا الخط، ما يعزز التزامنا القوي نحو البرازيل ومنطقة أميركا الجنوبية”.  

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled