اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اورنچ مصر تحتفى بعملائها بمجموعة من العروض الفريدة والخدمات المرنة لاستخدام المحمول

 




القاهرة – المسلة – احتفالا بانطلاق العلامة التجارية الجديدة "اورنچ" في مصر وبمناسبة افتتاح متجرها الذكي الجديد والأول في السوق المصري تقدم اورنچ مصر لكل عملائها عالما جديدا من المنتجات والخدمات والعروض والتخفيضات التي من شأنها جعل حياتهم اليومية افضل وأكثر بساطة، كما تعزز القيمة التي يحصلون عليها من منتجات وخدمات اورنچ.



تعكس العروض الجديدة حرص الشركة علي تقديم أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا من المنتجات والخدمات وحلول الشركات التي يتم تصميمها حسب احتياجاتهم الخاصة.



وتشارك اورنچ مصر عملائها في احتفالاتها بتقديم عروض وهدايا سخية لنشر الوعي بالعلامة التجارية الجديدة ولتعزيز بناء العلاقة الإيجابية مع عملائها.










وقد صرح المهندس أشرف حليم نائب رئيس "اورنچ مصر" للقطاع التجاري "أن هذه العروض الحصرية التي تقدمها اورنچ مصر لعملائها تتسق مع سياسة الشركة وجهودها المستمرة في تقديم أفضل خدمات الاتصالات المحمولة والإنترنت الثابت DSL بأفضل جودة وأفضل خبرة للعملاء.



وأضاف حليم" تسعى اورنچ دائما الى تقديم العديد من الحلول الفريدة والمرنة لكل عملائها، لأنها تضع مصلحة عملاءها في المقام الاول وتعتبر نجاحهم من احدي أهم أولوياتها ".



مرحبا بكم في أورانج DSL:

تحتفل اورنچ مصر بإطلاق باقة منتجات البرتقال DSL بتقديم عروض وهدايا خاصة للعملاء الحاليين والجدد تشمل جيجابايتس اضافية، مضاعفة السرعات وهدايا الكترونية عالية الجودة مثل شاشات التليفزيون الذكية LED TV الذكية، أجهزة لاب توب، تابلت، أي باد، راوتر، باور بنك، انترنت مودم، ومقوي اشارة الواي فاي. هذا وسيتم ارسال كود للعملاء من خلال رسالة قصيرة يتم إدخالها على الموقع الإلكتروني www.orange.eg، أو تقديمها عند زيارة أي متجر لاورنچ مصر لاكتشاف الهدايا.



ولمزيد من الراحة والتيسير علي العملاء، يمكنهم ببساطة سداد الفواتير من خلال بطاقات اورنچ المدفوعة مقدما عند الاتصال بخدمة سهلة الدفع على # 148 #. مرحبا بكم في أورانج واي فاي:



مع خدمة أورانج واي فاي يمكن للعملاء الدخول على الإنترنت في مناطق عديدة منتقاة في مصر مثل الكافيهات والنوادي والمولات التجارية .وسوف يستمتع عملاء اورنچ تلقائيا بخدمة أورانج واي فاي بسرعة عالية مجانا، بينما يحصل غير عملاء اورنچ على خدمة أورانج واي فاي بالمجان أيضا ولكن بسرعات عادية، مع امكانية الاستمتاع بالسرعات العالية عند الاشتراك في الباقات المتميزة.

الحلول والتقنيات الجديدة للشركات مع سحابة برو من اورنچ


لأول مرة في السوق المصري تقدم اورنچ مصر الغيمة برو وهي باقة من الحلول التي تدعم أداء الشركات وتساهم في زيادة انتاجيتها حيث يحصل عملاء الشركات علي باقة من الخدمات التي تلبي اجتياحاتهم تتراوح بين انشاء مواقع الكترونية، وعناوين البريد الالكتروني للشركات والتخزين السحابي المؤمن بالإضافة الي نظام مكتب بولاريس وهو حل سحابي للدخول والتحكم والتعديل عن بعد في الملفات المتعددة مثل (مايكروسوفت أوفيس، وأدوبي PDF، TXT والمستندات الأخرى) ومشاركتها مع باقي زملاء العمل لحظة بلحظة.




نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled