اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الطيران العُماني يوقع اتفاقية شراكة مع شركة سيكست

مسقط "المسلة" …. أعلن الطيران العُماني عن توقيع إتفاقية تعاون دولي مع شركة سيكست. ونصت الإتفاقية على بناء الشراكة مع شركة سيكست ضمن برنامج الطيران العُماني لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين (سندباد)، والذي أطلق في عام 2009، كما تم تمديد برنامج التعاون بين الجانبين ليشمل كافة الخدمات التي يقدمها الطيران العُماني عبر برنامج السندباد.


كما سيستفيد عملاء كلا الشركتين من الخدمات التي تضمنتها الإتفاقية من مزايا عديدة منها على سبيل المثال استئجار مركبات من شركة سيكست مباشرة عبر الموقع الرسمي للطيران العُماني:
www.omanair.com . ومن جملة هذه المنافع أيضا فإن أعضاء برنامج السندباد سيحصلون على 500 ميل إضافي بمجرد القيام بإستجار مركبة من شركة سيكست، بالإضافة إلى إكتساب 1,000 ميل إضافي عند قيامهم بحجز خدمة سيارات الليموزين.


علاوة على ذلك، فإن الزبائن الذين يقومون باستئجار المركبات من شركة سيكست عبر موقع الطيران العُماني سيستفيدون من ضمان حصولهم على أفضل الأسعار، كما يمكنهم الحصول على تخفيضات بواقع 15 بالمئة عند كل عملية استئجار؛ طبقا لمستوى عضويتهم في برنامج السندباد. وعطفاً على ذلك كله، سيتاح لهم أيضاً خيار الترقية المجانية إلى المستوى الأعلى في قائمة المركبات التي توفرها شركة سيكست.


كما يمكن للمسافرين على متن طائرات الطيران العُماني سواء كان ذلك ضمن درجة رجال الأعمال أو الدرجة السياحية من الإستفادة من خدمة سيارات الليموزين عند قيامهم بالسفر من أو إلى ألمانيا، وسنغافورة، وسويسرا، وتايلاند، ويأتي ذلك ضمن سعر التذكرة المدفوع سابقاً.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled