اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الطيران العُماني يدشن وجهته الجديدة إلى العاصمة الكينية نيروبي

 

 

مسقط “المسلة” …. يقوم الطيران العُماني -الناقل الوطني للسلطنة- بتدشين وجهته الجديدة إلى العاصمة الكينية نيروبي إعتبارا من 27 مارس الجاري بواقع أربع رحلات أسبوعية بين مسقط ونيروبي.

 

 بوينج 800-737

 

وسيتم تسيير الرحلات بين المدينتين بواسطة طائرات من طراز بوينج 800-737 التي تقلع من مطار مسقط الدولي في تمام الساعة 14:50من بعد الظهيرة خلال أيام: الإثنين والثلاثاء والخميس والسبت، لتصل إلى مطار نيروبي في تمام الساعة 18:55 مساءً. أما بالنسبة لرحلات العودة فتغادر مطار نيروبي في تمام الساعة 00:45 من صبيحة أيام: الثلاثاء والأربعاء والجمعة والأحد، لتصل إلى مطار مسقط الدولي في تمام الساعة 06:50 صباحاً.

 

 

وسيتسنَّى للمُسافرين إلى نيروبي مواصلة رحلاتهم إلى وجهات عديدة في أفريقيا عبر رحلات ربط مناسبة بالتعاون مع شركة الخطوط الجوية الكينية وفي مسقط سيكون بمقدور المسافرين على متن الطيران العماني الاستفادة من العديد من رحلات الربط السلسة لمواصلة رحلاتهم إلى الوجهات المقصودة في الشرق الأقصى وشبه القارة الهندية وأوروبا ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بحسب العمانية.

 

 

وقال عبدالرحمن بن حارث البوسعيدي نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بالطيران العماني ان افتتاح هذه الوجهة الجديدة إلى العاصمة الكينية نيروبي تعد إنجازا كبيرًا يصب في مصلحة البلدين حيث شهد حجم التبادل التجاري بين السلطنة وكينيا تطورا كبيراً في السنوات السابقة، معربا عن أمله في أن يساهم هذا الخط في دعم وتعزيز حجم التجارة في شتى المجالات بين البلدين إضافة إلى فتح آفاق أوسع من المشاريع الاستثمارية المتبادلة.

 

 

وأكد البوسعيدي التزام الطيران العماني بضمان حصول المسافرين على متنه على المزيد من البدائل المتنوعة والخيارات المتعددة لاكتشاف الوجهات التجارية والترفيهية المميزة، موضحا أن الخط الجديد سوف يتيح الفرصة لآلاف المسافرين بهدف الأعمال أو بقصد الترفيه بين السلطنة وكينيا وما وراءهما.

 

 

وتعد العاصمة الكينية نيروبي إحدى المدن الأكثر حيوية في كينيا ونابضة بالحياة الثقافية والترفيه والأماكن السياحية إلى جانب تقديمها مواقع فريدة للمغامرات والرياضات المثيرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled