اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزارة النقل تتعهد بتوفير كوادر للعمل في مطار الناصرية الدولى

 

بغداد “المسلة” ….. أكد مجلس محافظة ذي قار أن وزارة النقل تعهدت بتوفير كوادر من موظفيها للعمل في مطار الناصرية لحين تخصيص درجات وظيفية.

 

وقال عضو المجلس عادل الدخيلي ان الأزمة المالية والاقتصادية الراهنة في البلاد حالت دون تخصيص درجاتٍ وظيفية لإدارة مطار الناصرية الدولي، مبيناً أن موظفي من مطاري بغداد والبصرة الدوليين سيديرون المطار لحين تخصيص درجات وظيفية بحسب صوت العراق.

 

وأعرب الدخيلي عن أسفه من الاصوات الاعلامية التي وصفها بالنشاز والتي تشن هجمة ظالمة طالت مشروع مطار الناصرية الدولي فيما التزمت تلك الاصوات الصمت تجاه المبالغ التي تم هدرها على مدى السنوات السابقة والتي شهد فيها العراق موازنات انفجارية.

 

أعلى برج للسيطرة الجوية

 

وفيما اشار الى ان المطار يضاهي مطار البصرة الدولي لامتلاكه مدرجاً للطائرات بطول أربعة كيلو مترات، وأعلى برج للسيطرة الجوية على مستوى دول المنطقة، فضلاً عن موقعه الجغرافي، فقد كشف عن ان محافظة ذي قار ستقوم برفع دعاوى قضائية على أي وسيلة اعلام تسول لها نفسها التقليل من حجم الانجاز المحلي المتحقق في المحافظة

 

وكان وزير النقل كاظم فنجان الحمامي قد افتتح يوم الجمعة الماضية، مطار الناصرية الدولي في قاعدة الإمام علي عليه السلام الجوية بحضور عدد من مسؤولي الوزارة ومسؤولي حكومة ذي قار المحلية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled