اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فلاي دبي تطلق رحلاتها الى مدينة سيلهيت البنغالية

 

 

دبى “المسلة” …. دشنت فلاي دبي رحلتها الافتتاحية الى مدينة سيليهت في بنجلاديش وتعتبر تلك وجهتها الثالثة في هذا البلد بعد دكا وشيتاغونغ.

 

وهبطت طائرة فلاي دبي في مطار عثماني الدولي حيث استقبلت برشاشات المياه التقليدية ترحيبا برحلة الناقلة.

 

وسافر على الرحلة الاولى وفد برئاسة نائب الرئيس للعمليات التجارية لمنطقـــة دول التعــاون الخليجي وشبه القارة الهندية وافريقيا سودير سريداران.

 

حفل استقبال

 

والتقى الوفد فور وصوله المطار مع وزير الطيران المدني والسياحة في بنجلاديش راشد خان مينون وعدد من كبار المسؤولين الحكوميين والبرلمانيين في المدينة حيث اقيم حفل استقبال للوفد في المطار بحسب الانباء.

 

4 رحلات

 

وستخدم فلاي دبي هذه المدينة بأربع رحلات اسبوعيا ترتفع الى 6 رحلات اعتبارا من 16 مايو المقبل.

 

وتتم رحلات الناقلة الى هذه المدينة بالشراكة مع ريجينت ايرويز البنغالية.

 

وخلال المؤتمر الصحافي الذي نظمته الناقلة في المطار، قال سريداران «نتوجه بجزيل الشكر الى السلطات والهيئات المختصة في بنغلاديش على الدعم الكبير الذي قدموه لنا في هذا المجال.

 

لقد بدأنا رحلاتنا الى كل من دكا وشيتاغونغ في العام 2011 ومنذ ذلك الوقت تشهد رحلاتنا الى هاتين المدينتين طلبا كبيرا، ونحن واثقون من ان مسافرينا من سيلهيت سيستفيدون من الرحلات المباشرة الى دبي التي تعد اليوم مركزا عالميا للطيران يوفر رحلات ربط الى اكثر من 200 وجهة حول العالم».

 

واضاف «نشكر شركة ريجينت ايرويز على تعاونهم معنا ونتطلع الى بدء هذه الشراكة مع انطلاق رحلاتنا الى هذه المدينة».

 

 

ومنذ انطلاق رحلاتها الى بنجلاديش نقلت فلاي دبي اكثر من 1.5 مليون مسافر بين الامارات وبنغلاديش ومع اضافة سيلهيت ترتفع رحـلات الناقلـة الـى بنغـلاديش لتصــل الــى 27 رحلة اسبوعيا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled