اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مهرجان الساحل الشرقي يستقبل أكثر من 300 ألف زائر

الدمام "المسلة" …. سجل مهرجان الساحل الشرقي بنسخته الرابعة المقام في منتزه الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالواجهة البحرية بالدمام، حضوراً كثيفاً خلال الأربعة أيام الأولى من انطلاق المهرجان، حيث بلغ عدد الزوار خلال أربعة أيام أكثر من 300 ألف زائر وزائرة من داخل المنطقة الشرقية والمنطقة الوسطى ودول الخليج المجاورة.


وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة الشرقية المهندس عبداللطيف البنيان في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن زوار المهرجان عبروا عن أعجبهم بما تميز به المهرجان لهذا العام من تنظيم متميز وتنوع في الفعاليات والفقرات, حيث احتوى المهرجان على برامج شيقة وممتعه لجميع الأعمار والفئات وأوبريت رائع وقرية شعبية تحمل نفحات وعبق الماضي وتراث الآباء والأجداد .


من جهته, أشاد محافظ بقيق محمد بن سعود المتحمي خلال زيارته اليوم لمهرجان الساحل الشرقي في نسخته الربعة، قائلاً " إن هذه المهرجانات التراثية والتكاملية التي تتسم بالتنوع والمثالية تربطنا بتراثنا العريق وتحثنا على المحافظة عليها، لافتاً إلى أن المهرجان ملائم لجميع أفراد العائلة ويرضي الطموح .


ونوه بالتميز الذي يشهده المهرجان وحسن التنظيم والإعداد، مؤكداً أن المهرجان أثبت نجاحه الباهر وتميزه من ناحية الفعاليات المتنوعة والحضور والتكامل، ونقل انطباعٍ عن الحياة البحرية بالمنطقة الشرقية، إضافة إلى تأصيل المقومات السياحية للمنطقة الشرقية ، وتقديم منتج نابع من المجتمع المحلي .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled