اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الكويت تدعو لتنشيط السياحة بين دول مجلس التعاون بمعرض برلين

برلين "المسلة" ….  قال الوكيل المساعد لقطاع السياحة في وزارة الاعلام الكويتية جاسم الحبيب اليوم الاحد ان هناك توجهات لدى قطاع السياحة بتنشيط وتعزيز الحركة السياحة بين دول مجلس التعاون الخليجي.


وأضاف الحبيب في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش ختام اعمال معرض برلين الدولي للسياحة ان وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح "وجه بتنشيط السياحة بين دول مجلس التعاون الخليجي والعمل على تطويرها".


واوضح ان هذا الامر يعزز وجود دولة الكويت في التظاهرات السياحية والتراثية وذلك من خلال التعرف على توجهات وتجارب الدول الشقيقة الاخرى في مجلس التعاون في مجالات السياحة.


واعرب الحبيب عن سعادته وفخره بمشاركة دولة الكويت في "المحفل الدولي مع اشقائنا من دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية الاخرى".


وقال ان مشاركة الكويت في المحافل الدولية "تهدف الى نقل الصورة الثقافية والتراثية لدولة الكويت" مؤكدا على السعي الدائم للتطور المستمر بما يليق بمكانة دولة الكويت.


واشار الى ان وجود الكويت في معرض برلين الدولي يخدم البعدين السياحي والثقافي لدولة الكويت "ما يدفعنا الى العمل على توحيد الجهود في المشاركات الخارجية مع المجلس الوطني للثقافة والفنون وقطاع الاعلام الخارجي لنقل الصورة المستحقة عن دولة الكويت للعالم".


وذكر الحبيب ان "صناعة السياحة" تعتبر احد اهم الروافد الاقتصادية للدولة وتعتبر موردا آخر لاقتصاد الدولة معربا في الوقت ذاته عن اعتزازه بمشاركة القطاع الخاص في المعرض.


واشاد بالدور الكبير الذي تؤديه سفارة دولة الكويت لدى المانيا من حيث تنظيم مشاركة الوفد في المعرض "وزيارتهم الدورية لنا وابداء آرائهم" ما يصب في صالح توجيه الجهود من اجل نقل الصورة والوصول الى اكبر عدد من الزوار.


وتشارك دولة الكويت في الدورة ال50 لمعرض برلين الدولي للسياحة الذي انطلقت فعالياتها الاربعاء الماضي.


ويشارك في دورة المعرض الذي يعد الاكبر من نوعه في العالم اكثر من 10 الاف عارض ومؤسسة سياحية من اكثر من 180 دولة لتقديم منتجاتهم وخدماتهم لنحو 175 الف زائر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled