اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الطيران العماني يسير رحلات يومية من صلالة إلى كاليكوت

 

 

صلالة “المسلة” …. أعلن الطيران العماني عن تدشين رحلات يومية مباشرة من مطار صلالة الدولي إلى مدينة كاليكوت (كوزيكود) في كيرلا ابتداء مِن 27 آذار/ مارس الحَالي.

 

 

وتستغرِق الرحلة الجديدة بين الوجهتين ثلاث ساعات ونصف؛ إِذ تغادر مطار صلالة الدولي في تمام الساعة 01:10، لتصل إلى مطار كاليكوت في تمام الساعة 06:20 على متن طائرات الناقل من طراز بوينج 800-737.

 

أما فيما يخص رحلة العودة، فتغادر رحلة الطيران العماني مطار كاليكوت في تمام الساعة 07:00، لتصل إلى مطار صلالة الدولي في تمام الساعة 09:15. علماً أن جميع التواقيت المذكورة هي بالتوقيت المحلي.

 

 

تأتي هذه الخطوة موازية للتوسع في رحلات الطيران العماني المجدولة التي يسيرها بين كل من مسقط وكاليكوت، حيث تم تعزيزها مؤخراً لتصبح بواقع رحلتين يومياً إبتداءً من شهر شباط/فبراير الـمـنصرم بعد أن كانت بواقع رحلة واحدة يومياً.

 

 

وفي سياق متصل أعلن الطيران العماني عن خطته التوسعية المتصلة بزيادة عدد رحلاته اليومية إلى خمس محطات رئيسية في الهند كأولى ثمرات توقيع الاتفاقية بين حكومتي سلطنة عمان والهند العام المنصرم والتي أبدى فيها كلا الطرفان موافقتهما على زيادة المقاعد الأسبوعية في الرحلات المتوجهة إلى الهند من 21,145 إلى 27,405 إذ بلغت الزيادة 6,258 مقعداً في الأسبوع.

 

ويتم حاليا تسيير ثلاث رحلات يومية من مسقط إلى بومباي ونيودلهي وحيدر آباد بعد أن كانت بواقع رحلتين على مدار اليوم، كما زاد الطيران عدد الرحلات اليومية إلى لكنا لتصبح من رحلة واحدة إلى رحلتين يومياً.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled