اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الطيران العُماني و لوفتهانزا يوقعان اتفاقية شراكة

Oman Air takes off to Nairobi

 

 

مسقط “المسلة” ….. وقع الطيران العماني اليوم اتفاقية جديدة للمشاركة بالرمز  مع طيران لوفتهانزا وذلك ضمن خططه التوسعية الطموحة للوصول الى أوروبا وشمال  أمريكا .

 

59 وجهة

 

وبموجب الاتفاقية سوف يتاح للمسافرين على متن الطيران العماني من مواصلة سفرهم  عبر رحلات الربط إلى 59 وجهة في أوروبا وشمال أمريكا من مركز انطلاق عمليات  طيران لوفتهانزا في كل من فرانكفورت وميونخ  وذلك اعتباراً من اليوم بحسب العمانية.

 

وفي المقابل، ستمكن اتفاقية المشاركة بالرمز المسافرين على متن طيران لوفتهانزا من  مواصلة رحلاتهم من فرانكفورت وميونخ إلى مسقط ، حيث يعتزم الناقل الوطني نقل  خدماته التشغيلية من مبنى المسافرين الحالي إلى مبنى المسافرين رقم 1 في فرانكفورت و 2 في ميونخ، التابعين لطيران لوفتهانزا.

 

وسيقوم الطيران العُماني أيضاً بإعادة جدولة تواقيت رحلاته الحالية إلى فرانكفورت  لتصل وتغادر خلال فترة الصباح بهدف تسهيل رحلات الربط في فرانكفورت إلى كل من  أوروبا وشمال أفريقيا لتكون في أقل من ثلاث ساعات حيث سيسير الناقل الوطني رحلاته  الجوية بين مسقط وفرانكفورات على متن طائرة جديدة كلياً من طراز بوينج 9-787  دريملاينر.

 

وقال بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني، إِنَّ المشاركة الاستراتيجية  بالرمز تعدُّ طريقة هامة للشركة من أجل توسيع الخيارات المتاحة للمسافرين  حيث تأتي  الشراكة مع طيران لوفتهانزا كخطوة مهمة نحو تطور خدمات الناقل الوطني لتقديم  رحلات ربط مناسبة إلى أوروبا وشمال الأطلسي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled