اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار الكويت يشدد الإجراءات الأمنية على المسافرين لبريطانيا

استئناف رحلات الطيران بين مصر والكويت خلال 10 أيام

 

 

الكويت “المسلة” ….. نفى السفير البريطاني لدى البلاد ماثيو لودج أي أجندات سياسية أو اقتصادية خلف الإجراءات الأمنية الإضافية الجديدة التي فرضتها بلاده على الرحلات القادمة من مطارات 6 دول لم يدرج ضمنها مطار الكويت.

 

وقال لودج في تصريح صحافي أمس إن الركاب المتوجهين في رحلات مباشرة إلى بريطانيا عبر مطار الكويت الدولي سيخضعون أيضا إلى المزيد من الإجراءات الأمنية والفحص وقد يستغرق هذا وقتا أطول لذا على الركاب الحضور في المطار قبل الرحلة بوقت كاف.

 

سلامة المسافرين

 

وأضاف لودج: أن الإجراءات الأمنية الجديدة جاءت من حرص الحكومة البريطانية على أمن وسلامة المسافرين بناء على تقييم أمني دقيق للمخاطر المحتملة، التي شملت مطارات 6 دول هي: تركيا، لبنان، مصر، السعودية، الأردن وتونس، مؤكدا أن إجراءات الأمن والسلامة في مطار الكويت تتحسن ونتعاون مع كل الجهات المعنية في هذا المجال وعلينا مواصلة هذا التعاون المثمر.

 

التوجيه المشترك

 

ووصف المحادثات الأخيرة التي شهدتها لجنة التوجيه المشترك البريطانية – الكويتية بالبناءة والإيجابية، حيث ناقش الجانبان ملفات عديدة من ضمنها التعاون العسكري من دون التوقيع على أي اتفاقيات جديدة بهذا الشأن، معربا عن أمله في أن يشهد الاجتماع التالي للجنة في يوليو المقبل توقيع اتفاقيات إضافية أو مذكرات تفاهم.

 

 

ودعا السفير البريطاني المسافرين إلى التواجد في المطار قبل الرحلة المتوجهة إلى المملكة المتحدة بوقت كاف، تجنبا لحصول أي عوائق قد تؤخرهم وتمنع سفرهم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled