اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فلاى دبى: تصميم جديد للمقصورة الداخلية للطائرات الجديدة

فلاى دبى: تصميم جديد للمقصورة الداخلية للطائرات الجديدة

 

 

دبى “المسلة” ….. أعلنت فلاي دبي عن تعيين شركة ” جي بي ايه ” لتنفيذ أعمال التصميم للمقصورة الداخلية لاسطولها الجديد من الطائرات بما فيها مقاعد الدرجتين الاقتصادية ورجال الأعمال .

 

جاء الإعلان على هامش مشاركة الناقلة في معرض هامبورغ للتصميمات الداخلية للطائرات في خطوة تعكس التعزيز الناقلة المستمر بتطوير وتحسين منتجاتها وخدماتها على الطائرة وتوفير تجربة سفر عالية لركابها.

 

صفقة شراء

 

كانت فلاي دبي – التي تشغل أسطولا يتألف من 58 طائرة من طراز بوينج 800-737 الجيل الجديد – قد وقعت خلال معرض دبي للطيران 2013 على صفقة لشراء 100 طائرة جديدة من طراز بوينج 737 ماكس 8 ” .

 

وستقوم شركة ” جي بي ايه ” من خلال شراكتها مع فلاي دبي باعادة تصميم المقصورة الداخلية للطائرات الجديدة للناقلة تشمل تركيب مقاعد جديدة لكل من درجة رجال الأعمال والدرجة الاقتصادية لطائرات بوينج 737 ماكس والتي ستبدأ الشركة تسلمها اعتبارا من النصف الثاني من العام الجاري .

 

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي ” إن تعاوننا مع “جي بي ايه ” كواحدة من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في التصميم لإعادة تصميم المقصورة الداخلية لطائراتنا يأتي في إطار اهتمام الشركة بتوفير تجربة سفر مريحة لأكثر من 10 ملايين مسافر سنويا مع تنامي شبكة الناقلة “.

 

من جهته قال جون تايغ مدير شركة جي بي ايه ” ان الشركة وفي سعيها للالهام الذي يساعدها في تصميم النهائي للمقصورة الداخلية قضت الكثير من الوقت في الدراسة المعمقة لثقافة دبي ومعالمها والوانها.

 

 

وتمتلك شركة جي بي ايه خبرات عالية في مجال التصميمات الداخلية بما فيها المتعلقة بالمقاعد وتوزيعها في الدرجتين الاقتصادية والأعمال إضافة إلى اختيار الألوان والأرضيات والواجهات والسجاد والإضاءة وأنظمة الترفيه على الطائرة وغيرها .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled