اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مركز دبي التجاري العالمي يعقد شراكة مع شركة كريم، لتعزيز تجربة نقل الزوار

مركز دبي التجاري العالمي يعقد شراكة مع شركة كريم، لتعزيز تجربة نقل الزوار

 

 

 

دبى “المسلة” ….. عقد مركز دبي التجاري العالمي اتفاقية شراكة مع شركة كريم، صاحبة التطبيق الرائدة في تقديم خدمات نقل الركابفي المنطقة، وذلك للاستفادة من التقنية المتطورة في توفير خدمات نقل فعالة للزوار، ما من شأنهأن يعزز تجربة الزوارإلى لمركز دبي التجاري العالمي، ويجعلها أكثر سهولة.

 

 

وسوف تُعزّز هذه الشراكة من تواجد شركة كريم في مركز دبي التجاري العالمي، عبر تحديد أماكن مخصصة لتنزيل وتحميل الركّاب، لتقدّم بذلك حلًا يسيرًا وفعالًا لوصول ومغادرة زوار المركز الأكبر من نوعه في استضافة الفعاليات على مستوى المنطقة، والذي تتضمن أجندة فعالياتهإقامة نحو 100 فعالية كبرى.

 

ويضمن استخدام زوار المركز لتطبيق كريم وصولًا سريعًا ومباشرً بأقل مجهود، إلى وجهتهم، كما سيحظى الزوار بحوافز مصمّمة خصيصًا لمكافأة مستخدمي الخدمة.

 

 

اتفاقية

 

عبدالرحمن عبيدأبو الشوارب،نائب رئيس أول التشريفات والأمن في مركزدبي التجاري العالمي: “يعمل مركز دبي التجاري العالمي، باستمرار على تقديم معايير أعلى للزوار عبر استخدام وتطبيق البرامج التقنية المبتكرة. وسوف تتيح شراكتنا مع شركة كريم لجميع رواد المركز من عارضين ومنظمين وزوار استخدام نظام سهل وفعّاللقدومهم ومغادرتهم،ما يعزّز من تجربتهم في المشاركة في الفعاليات المقامة في المركز”.

 

 

وقال مدثر شيخة، الرئيس التنفيذيوالشريك المؤسس لشركة كريم: “يُعد مركز دبي التجاري العالمي، موقعًا نشطًا،يستضيف ملايين الزوار على مدار العام، بفضل أجندته الحافلة بالمعارض والمؤتمرات، وسوف تساعد مذكرة التفاهم التي وقّعناها مع المركز على تسهيل التنقل من وإلى مركز دبي التجاري العالمي، وجعلها أكثر راحة، كما سوف تتيح للزوار الاستفادة من العروض الترويجية لحضور الفعاليات البارزة التي تُقام داخل المركز على مدار العام”.

 

وأضاف: “إن سهولة حجز سيارة عبر نظام كريم في ثواني بنقرة إصبع، تعني تمكين الزوار من الاستمتاع بطريقة أسهل وأسرع، وأكثر راحة للوصول إلى وجهتهم في أي وقت من اليوم،وتمكّنهم من التركيز على الجوانب الأخرى المهمّة في زيارتهم.”

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled