اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فلاي دبي توقع اتفاقية شراكة مع «ريكارو» لتصنيع مقاعد بوينج ماكس

 

 

دبى “المسلة” ….. وقعت شركة فلاي دبي على هامش معرض التصميمات الداخلية للطائرات في هامبورغ اتفاقية مع شركة ريكارو المتخصصة في توريد مقاعد الطائرات لتصنيع مقاعد طائراتها من طراز بوينج 737 ماكس والتي ستبدأ الناقلة في تسلمها اعتبارا من منتصف العام الحالي.

 

وبذلك جددت الناقلة شراكتها طويلة الأمد مع ريكارو التي اشتهرت بتصنيع مقاعد الدرجة الاقتصادية CL3710 والتي تعد من بين الاكثر مبيعا على مستوى العالم.

 

58 طائرة

 

وبعد نجاحها في توفير منتجات عالية الجودة للناقلة من خلال تصنيعها لمقاعد طائرات كامل اسطول فلاي دبي والبالغ 58 طائرة من طراز بوينج800 ـ 737 الجيل الجديد والتي تمتاز بتصميمها الاقتصادي الانيق، جددت الناقلة تعاونها مع الشركة العالمية لتزويدها بمقاعد جديدة للطائرة بوينغ 737 ماكس تعكس وصول الناقلة الى مرحلة النضوج في كامل اسواقها التي تخدمها والتي تمتد من براغ غربا الى بانكوك في شرقا.

 

وتعقيبا على هذه الاتفاقية، قال الرئيس التنفيذي لفلاي دبي غيث الغيث: اختيار شركة تصنيع مقاعد الدرجة الاقتصادية الذي قمنا به مع انطلاق الشركة في عام 2008 اثبت اننا نسير في الاتجاه الصحيح.

 

تصميم مقاعد الدرجة الاقتصادية الثوري من ريكارو ساهم في تقليل وزن الطائرة وبالتالي خفض استهلاك الوقود الامر الذي انعكس على الركاب من خلال توفير خدمات بأسعار مقبولة للجميع دون ان نتخلى عن معايير الراحة لمسافرينا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled