اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سويس بيل هوتيل تضيف 8 فنادق جديدة في منطقة الشرق الأوسط

سويس بيل هوتيل تضيف 8 فنادق جديدة في منطقة الشرق الأوسط

 

 

دبى “المسلة” ….. كشفت مجموعة فنادق سويس بيل هوتيل انترناشيونال، عن خطتها لإدارة وتشغيل 8 فنادق جديدة خلال ثلاث سنوات حتى نهاية 2019، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، مضيفةً إلى محفظتها نحو ألف وحدة فندقية.

 

وقد أفادت المجموعة أن فندقها قيد الإنشاء حاليا في دبي من المتوقع افتتاحه العام 2019، وتدرس المجموعة تشغيل فنادق في أبوظبي ومدينة العينن حيث تعتبر الإمارات وجهة سياحية رئيسة في المنطقة ، لما تتميز به من جودة الخدمات، إضافة الى توافر عنصر الأمن والأمان، فضلاً عن المرافق والوجهات المتنوعة والفعاليات.

 

3 فنادق بالمملكة

 

كما تشهد المملكة العربية السعودية افتتاح 3 فنادق في الربع الثالث من العام الجاري، وهي فندق”سويس بيل بوتيك” في الرياض الذي سيضيف 60 غرفة، و”سويس بيل هوتيل” في الرياض أيضاً سيضيف 112 غرفة، و”سويس بيل هوتيل” في الخُبر بطاقة استيعابية 99 غرفة.

 

ويتم كذلك في الوقت الحالي إنشاء منتجع وسبا “جراند سويس بيل هوتيل” السيف في البحرين، والذي يضم 195 غرفة فندقية، من المتوقع افتتاحه في الربع الثالث من العام الجاري.

 

ذلك بالإضافة الى فندقين في مصر أحدهما فندق “سويس بيل هوتيل” مارسيليا شاطئ الاسكندرية، والذي سيضيف 150 غرفة عند افتتاحه في 2019، والآخر فندق “سويس بيل ريزيدنس باتر سي”، في القاهرة الجديدة والذي سيضيف 200 غرفة عند افتتاحه في العام 2019.

 

كما سيتم افتتاح فندق “سويس بيل هوتيل اربيل” في العراق في 2018 بطاقة 104غرفة فندقية، وفندق “جراند سويس بيل هوتيل باتومي” في جورجيا عام 2019 مضيفاً 182 غرفة.

 

14 علامة فندقية

 

وتمتلك مجموعة سويس بيل هوتيل 14 علامة فندقية، منها 3 علامات تحت اسم “زيست” من فئة النجمتين، والتي ستطلق في الفترة المقبلة في المنطقة، وعلامة “جراند سويس بيل هوتيل” و”جراند سويس بيل ريزورت” وهي من فئات الخمس نجوم، و”سويس بيل هوتيل” و”سويس بيل ريزورت” من فئة الأربع نجوم، و”سويس بيل بوتيك بي” 3 و4 نجوم، و”سويس بيل ريزيدنس” من فئة الشقق الفندقية، و”سويس بيل إن” من فئة الثلاث نجوم.

 

وفي هذا السياق، صرح جافين فول رئيس مجلس إدارة مجموعة سويس بيل هوتيلن قائلاً: “إن للمجموعة 7 فنادق إقليمية حاليا في وقت يبلغ إجمالي الفنادق التي تديرها حالياً وقيد الإنشاء في آن في العالم 140 فندقا”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled