اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية البريطانية ترتقي بخدماتها باستثمار 400 مليون إسترليني

 

 

لندن “المسلة” ….. كشفت شركة الخطوط الجوية البريطانية، عن خططها الاستثمارية وخدماتها التي تعتزم تقديمها للعملاء، وركزت فيها على الارتقاء بمستوى تميّز مقصوراتها الفاخرة، وإضافة المزيد من الخيارات، وتعزيز جودة الخدمات المقدمة لجميع المسافرين على متن طائراتها.

 

وشملت الاستثمارات استثمار 400 مليون جنيه إسترليني في “كلوب ورلد” وهي فئة رجال الأعمال للرحلات الطويلة، وطرح فئة “كلوب يوروب” في الرحلات المحلية ضمن المملكة المتحدة، وصالات جديدة، و”فيرست وينغ” للوصول المباشر إلى بوابة الأمن والصالات في مطار هيثرو.

 

خدمة الإنترنت

 

كما شملت الاستثمارات، تركيب أحدث أجيال خدمة الإنترنت اللاسلكي واي – فاي في طائرات الرحلات القصيرة والطويلة على مدار العامين المقبلين، وتسجيل وصول ذاتي الخدمة وبوابات صعود تعتمد المقاييس الحيوية لتسريع حركة الركاب في المطار.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي رئيس مجلس الإدارة، أليكس كروز، أن “البريطانية” تعتزم تركيز استثماراتها على المجالات التي يوليها العملاء أهمية كبرى، وستتفرّد بمستوى التجارب والخدمات التي تقدمها على متن طائراتها.

 

خدمات

 

وقال أن الشركة تستثمر في “كلوب ورلد”، وتركز الآن على تحسين خدمات تقديم الطعام والنوم، وعلى توفير نوعية جديدة من المقاعد في المستقبل، كما تستثمر في توفير أفضل خدمة إنترنت “واي – فاي” في الجو، وصالات جديدة، وتزويد العملاء من ركاب الدرجة الأولى “فيرست” بخدمة الوصول المباشر إلى البوابات الأمنية والصالات، عبر خدمتها الجديدة “فيرست وينغ” في هيثرو.وبيّن كروز أنه اعتباراً من شهر يونيو، ستطرح الشركة جملة جديدة من خدمات تقديم الطعام في صالات رجال الأعمال بمطار هيثرو لتحسين جودة الطعام، وتمديد فترة تقديم وجبة الإفطار حتى الساعة 11 صباحاً.

 

موضحاً أنه في الجو، واعتباراً من شهر يوليو، ستزوّد أسطول طائراتها ببياضات جديدة، ووسائد ذات حجم أكبر وتصميم خاص لتعزيز الراحة أثناء النوم، ولحاف ومفرش ناعم لمنح العملاء كل ما يحتاجون إليه لقضاء ليلةٍ من النوم الهادئ والمريح. 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled