اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

المؤتمر والمعرض الإقليمي للمجلس الدولي للمطارات بآسيا والمحيط الهادي ينطلق غدا بالدوحة

 

 

الدوحة “المسلة” …..  تستضيف الدوحة فعاليات المؤتمر والمعرض الإقليمي الثاني عشر للمجلس الدولي للمطارات بآسيا والمحيط الهادي، وذلك خلال الفترة من 10 وحتى 12 من الشهر الجاري.

 

وأوضح بيان صدر عن مطار حمد الدولي الأسبوع الماضي الذي يستعد لاستضافة المؤتمر والمعرض، أن برنامج الحدث الذي سيعقد تحت رعاية جاسم بن سيف أحمد السليطي وزير المواصلات والاتصالات، يتضمن العديد من الاجتماعات لأعضاء مجلس إدارة المجلس الدولي للمطارات وأعضاء المجلس الإقليمي الدولي للمطارات بآسيا والمحيط الهادي وجلسات حوارية.

 

مطار حمد الدولي

 

وسيقوم المهندس بدر محمد المير الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي، خلال الاجتماعات باستعراض الإنجازات التي حققها مطار حمد الدولي وتسليط الضوء على عوامل النجاح الرئيسية.

 

موضحاً الاستراتيجية التي جعلت من مطار حمد الدولي خلال ثلاث سنوات من بدء التشغيل واحداً من أسرع المراكز نمواً في العالم، وسادس أفضل مطار في العالم وخير مثال لمطار يجسد المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات.

 

يشار إلى أنه في مطلع العام الجاري كان قد تم تعيين المهندس بدر محمد المير، بالإجماع من قبل اللجنة التنفيذية للمجلس الدولي للمطارات لمنطقة آسيا والمحيط الهادي، كمستشار خاص للمجلس الإقليمي لمنطقة آسيا والمحيط الهادي، وهو منصب يكتسبه قادة المطارات الذين أثبتوا قدرتهم على الإرشاد في تطوير السياسات والإدارة والشؤون المالية.

 

ويتألف “المجلس الدولي للمطارات لمنطقة آسيا والمحيط الهادي” من الرؤساء التنفيذيين لـ 22 مطاراً عضواً، فيما يتكون “مجلس إدارة المجلس الدولي للمطارات” من الرؤساء التنفيذيين لعدد 28 مطاراً عضواً يتم ترشيحهم من قبل مجلس إدارة المجلس الإقليمي الدولي للمطارات بما في ذلك سنغافورة- تشانغي وهونغ كونغ ولوس أنجلوس وامستردام- هيثرو، وباريس وإسطنبول وتورنتو وبكين وسيدني.

 

ويجتمع المجلس مرتين في السنة ولديه سلطة اتخاذ القرارات في كل ما يخص المواضيع ذات الصلة بتعزيز المصالح المشتركة بين المطارات وتشجيع التميز المهني لإدارة وعمليات المطارات.

 

ويتم استضافة المؤتمر والمعرض الإقليمي للمجلس الدولي للمطارات بآسيا والمحيط الهادي، سنوياً من قبل المطارات العالمية، ويحظى باهتمام قادة صناعة الطيران والذين يناقشون عددا من المواضيع الرئيسية التي تخص هذه الصناعة من خلال جولة من المباحثات المهمة، حيث يتم عرض المنتجات المبتكرة والخدمات الحائزة على جوائز ضمن المعرض المصاحب لهذا المؤتمر

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled