اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير سياحة البحرين يبحث الفرص الاستثمارية مع الشركات العالمية في بورصة برلين

برلين "المسلة" ….  واصل جناح مملكة البحرين في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة، استقطاب الشركات العالمية والزوار للتعرف على الفرص الإستثمارية وعقد الصفقات بين الشركات البحرينية ونظيراتها من دول اوروبا والعالم، بهدف تسيير الافواج السياحية الى البحرين.


ويشهد جناح مملكة البحرين حضوراً فاعلاً منذ الساعات الأولى لإفتتاح المعرض في العاصمة الألمانية برلين، وسط مشاركة كبيرة من الدول تتجاوز 180 دولة، جاءت للترويج للقطاع السياحي والتعرف على الفرص المتاحة والمقومات وتسهيل الرحلات الجوية.


وقد التقى وزير الصناعة و التجارة والسياحة زايد بن راشد الزياني على هامش المعرض بعددٍ من المسؤولين الذين يمثلون الدول الخليجية والعربية والأجنبية وكذلك مسؤولي الشركات والمنظمات السياحية العالمية التي تبحث عن فرص إستثمارية في مملكة البحرين أو من خلال التعرف على السوق البحريني السياحي بحسب بنا.


وفي هذا الإطار التقى وزير الصناعة والتجارة والسياحة بوزير السياحة السيريلانكي جون امراتانقا، حيث تم خلال اللقاء التباحث حول تعزيز التعاون بين مملكة البحرين وجمهورية سيريلانكا في المجال السياحي، كما تمت مناقشة عددٍ من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled