اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

استئناف القاهرة : إعادة محاكمة مرسي في اقتحام السجون 8 مايو المقبل

 

 

القاهرة “المسلة” ….. حددت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار سري الجمل جلسة 8 مايو المقبل لاستئناف جلسات إعادة محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي وقيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية في قضية اقتحام السجون المصرية والاعتداء على المنشآت الأمنية والشرطية وقتل ضباط شرطة إبان ثورة يناير 2011  بالاتفاق مع حركة حماس الفلسطينية والتنظيم الدولي لجماعة الإخوان وميليشيات حزب الله اللبنانية وبمعاونة من عناصر مسلحة من قبل الحرس الثوري الإيراني بحسب أ ش أ.

 

رفض

 

جاء قرار محكمة الاستئناف بعد أن تم القضاء بالرفض في دعوى القيادي الإخواني المتهم في القضية محمد البلتاجي التي طالب فيها برد “تنحية” الدائرة (11) بمحكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي, والتي تباشر إعادة محاكمة المتهمين.

 

وكانت التحقيقات التي باشرها المستشار حسن سمير قاضي التحقيق المنتدب من محكمة استئناف القاهرة قد كشفت النقاب عن قيام المتهمين في القضية بالوقوف وراء ارتكاب جرائم قتل 32 من قوات تأمين والمسجونين بسجن أبو زعبل و 14 من سجناء سجن وادي النطرون وأحد سجناء سجن المرج وتهريبهم لنحو 20 ألف مسجون من السجون الثلاثة المذكورة فضلا عن اختطاف 3 من الضباط وأمين شرطة من المكلفين بحماية الحدود واقتيادهم عنوة إلى قطاع غزة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled