اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لحل مشكلة التكدس بمطار القاهرة .. نقل رحلات العمرة الإضافية لمبنى “1”

 

 الخطوط السعودية

 

القاهرة “المسلة” ….. أكدت شركة ميناء القاهرة الجوي أنه تم نقل الرحلات الإضافية للخطوط السعودية من مبنى الركاب رقم ” 2″ إلى مبنى رقم ” 1″لتخفيف العبء وإنهاء حالة التكدس بالمبنى.

 

وذكرت شركة ميناء القاهرة الجوى – في بيان اليوم /الخميس/ – أن الخطوط السعودية استعانت بالشركة المصرية لخدمات الطيران للعمل معها لخدمة المعتمرين وسرعة إنهاء إجراءات سفرهم, مشيرة إلى أنها ألغت جميع الراحات لتسهيل العمل مع الخطوط السعودية وتم تفعيل مركز إدارة الأزمات بالشركة برئاسة السيد رئيس مجلس إدارة شركة الميناء بحسب أ ش أ.

 

وأضافت أن ظاهرة تكدس الركاب بمبنى الركاب الجديد رقم (2) بمطار القاهرة الدولي منذ أمس جاءت نتيجة تأخر وصول 14 رحلة طيران خاصة بشركة طيران الخطوط السعودية والذي أدى إلى تأخر إقلاع الرحلات المقرر إقلاعها من المبنى الجديد إلى كل من جده والمدينة المنورة, إضافة إلى 6 رحلات طيران للشركة السعودية تجاوز الطاقم الطائر بها لساعات التشغيل مما أدى إلى تأخير أكثر من 4 طائرات لمدة أكثر من 7 ساعات.

 

خلل

 

وأوضحت أن تأخر وصول وإقلاع الطائرات في المواعيد المقررة لها أدت إلى خلل في جداول التشغيل للخطوط السعودية, لافتة إلى أن ما حدث أمر عارض وشركة ميناء القاهرة تقوم بالتنسيق على مدار الساعة مع المسؤولين بالشركة السعودية في سبيل راحة الركاب المعتمرين وتقديم كافة التسهيلات لهم وأن ما حدث أمر طارئ خارج عن المألوف من الخطوط السعودية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled