اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الطيران العُماني يحتفل بتدشين خط مسقط – مانشستر

الطيران العُماني يحتفل بتدشين خط مسقط – مانشستر

 

 

مسقط “المسلة” ….. احتفل الطيران العُماني -الناقل الوطني للسلطنة- بمطار مسقط الدولي اليوم بتدشين رحلاته اليومية المباشرة بين مسقط ومدينة مانشستر بالمملكة المتحدة كأحدث خطوة في برنامجه التوسعي الطموح على مستوى الأسطول والشبكة الجوية ليرتفع عدد محطات الشركة الى 56 محطة تشمل عددًا من الدول الخليجية والعربية والآسيوية والافريقية والأوروبية بالإضافة الى المحطات الداخلية.

 

 

وسيتم تسيير الخدمة الجديدة بين مسقط ومدينة مانشستر عبر طائرات الشركة من طراز أيه

200-330 و تأتي الرحلة الجديدة لتكون ثالث خدمة يومية للطيران العماني الى المملكة المتحدة الامر الذي سيسهم في تقوية الروابط السياسية و الاقتصادية بين البلدين الصديقين، فضلا عن كونها الرحلة المباشرة الوحيدة بين مسقط و مانشستر الواقعة في شمال انجلترا.بحسب العمانية

 

 

يأتي افتتاح الوجهة الجديدة الى مانشستر كخطوة اخرى للطيران العماني ترمي الى المضي قدما في خطة التوسع الطموحة في الشبكة الجوية المطردة النمو. كما يأتي بهدف تعميق و تنمية علاقات السلطنة مع المملكة المتحدة كونها شريكًا تجاريًا و استراتيجيًا هامًا.

 

 

وتعد مانشستر واحدة من أكثر المدن حيوية في المملكة المتحدة حيث تتميز المدينة بالطابع الفريد التي تزخر به وتنتشر فيها العديد من المتاحف و المعارض الى جانب كونها موطنا لجامعة تاريخية.

 

 

حضر حفل التدشين الشيخ ايمن بن احمد الحوسنى الرئيس التنفيذي للشركة العمانية لإدارة المطارات التنفيذي للطيران العماني و سيمون بيرك مدير قسم التجارة الدولية بسفارة المملكة المتحدة في مسقط ومجموعة من كبار الشخصيات الى جانب فريق الإدارة العليا في الشركة وممثلي وسائل الاعلام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled