اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران تعرب عن أسفها لطلب شركة الطيران الإيطالية الحصول على إدارة استثنائية

الاتحاد للطيران تعرب عن أسفها لطلب شركة الطيران الإيطالية الحصول على إدارة استثنائية

 

 

أبوظبي “المسلة” ….. أعربت الاتحاد للطيران في بيان رسمي عن أسفها نتيجة تقدّم شركة الطيران الإيطالية اليوم بطلب للحصول على إدارة استثنائية وذلك على الرغم من الاستثمارات الكبيرة التي وضعتها الاتحاد في أليطاليا.

 

دعم

 

وقال جيمس هوجن الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران في البيان : لقد بذلنا ما في وسعنا لدعم أليطاليا بصفتنا مساهمًا في حصص أقلية لكن يبدو جليًا أن الشركة تحتاج لإعادة هيكلية جذرية وبعيدة الأثر لتتمكن من البقاء والنمو في المستقبل.. ومن دون دعم كافة الجهات المعنية فيما يخص إعادة الهيكلية تلك فإننا لسنا مستعدين لمواصلة الاستثمار..

 

وبالتالي ندعم القرار اللازم الذي اتخذه مجلس إدارة أليطاليا في تطبيق إدارة استثنائية بحسب وام.

 

وأضاف إننا نشعر بالأسف على الرغم من الاستثمارات الكبيرة التي وضعتها الاتحاد للطيران إلى جانب غيرها من المساهمين في أليطاليا لم تتمكّن شركة الطيران من المضي قدمًا في شكلها الحالي.

 

وأضاف تمكّنت الاستراتيجية الابتدائية التي طورت من قبل أليطاليا مع فترة استثمار مجموعة الاتحاد للطيران وبدأ العمل على تنفيذها منذ عام 2015 من تحقيق تحسينات هامة. إلا أن تحديات السوق الجديدة بما في ذلك التنافس القوي من قبل الناقلات الجوية منخفضة التكاليف وآثار الأحداث الإرهابية على قوة الطلب على السياحة باتت تعني الحاجة لتغييرات أبعد وأعمق.

 

حماية

 

وقال بصفتنا مستثمرًا داعمًا قمنا بالوفاء بالتزاماتنا كاملة منذ بداية استثماراتنا في حصص الأقلية.. وساعد استثمارنا إلى جانب غيرنا من المساهمين في حماية الآلاف من الوظائف على مدار السنوات الثلاث الماضية..و نودّ أن نتقدّم بالشكر من المساهمين الآخرين ومن الحكومة الإيطالية نظير التزامهم حيث عملنا جنبًا إلى جنب منذ بدء مساهماتنا.

 

ولفت إلى أن إيطاليا تبقى بالنسبة لـ الاتحاد للطيران سوقًا هامة وسنواصل العمل مع أليطاليا باعتبارها شريكًا تجاريًا إلى جانب حضورنا في إيطاليا.

 

ووقعت الاتحاد للطيران وأليطاليا اتفاقية تنفيذية في أغسطس عام 2014 نتج عنها استثمار بقيمة 1,72مليار يورو من قبل الاتحاد للطيران وغيرها من المساهمين الإيطاليين وذلك لإعادة هيكلية طيران أليطاليا.

 

وقال بيان الشركة أن على جميع ضيوفها ممن لديهم حجوزات مع الاتحاد للطيران على متن رحلات أليطاليا أو العكس المضي قدمًا في ترتيبات سفرهم حيث من المتوقع أن تواصل أليطاليا عملياتها التشغيلية.. وستتواصل الاتحاد للطيران بشكل حثيث ومباشر مع الضيوف في حال طرأت أي تغييرات على الوضع القائم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled