اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مطارات أبوظبي و “مساندة” توقاع مذكرة تفاهم

 

 

أبوظبي “المسلة” …. وقعت مطارات أبوظبي مذكرة تفاهم مع شركة أبوظبي للخدمات العامة “مساندة” تعنى بتطوير التعاون بين الجهتين في مجال تبادل الخبرات وتطوير المنشآت بما يعزز من مسيرة التقدم في قطاعات البنى التحتية في أبوظبي.

 

 

وتم توقيع مذكرة تفاهم في مقر مطارات أبوظبي بحضور عبد المجيد الخوري الرئيس التنفيذي بالإنابة لمطارات أبوظبي والمهندس سويدان راشد سويدان الظاهري الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أبوظبي للخدمات العامة “مساندة”.

 

وتهدف مذكرة التفاهم الى تعاون الطرفين من خلال عقد ورش عمل بين المختصين بغرض تبادل الخبرات وتحديد التزامات ومهام الطرفين بحسب وام.

 

وتسعى المذكرة أيضا إلى البحث في سبل وآليات تأمين الموارد البشرية والعمالة في المجال الخدمي والفني والإداري لصيانة مرافق المطارات ومبانيها وتعزيز التعاون في مجالات الإنشاءات والخدمات اللوجستية وإدارة العقود وفقا للممارسة المهنية الأمثل.

 

دعم

 

وقال عبد المجيد الخوري إن مطارات أبوظبي تسعى لعقد الشراكات التي من شأنها دعم تقدم مسيرة الشركة لتنفيذ خطتها الطموحة لتطوير البنى التحتية.. مشيرا إلى أن توقيع مذكرة التفاهم مع شركة رائدة في مجال إدارة المرافق كـ “مساندة” يسهم في توطيد أطر التعاون والتنسيق لتشكيل فريق عمل واحد يعمل على إستيفاء ما يلزم لتحقيق رؤيةأبوظبي 2030 في ما يتعلق بقطاع الطيران المدني الرائد مدعوما بمرافق وخدمات عالمية المستوى.

 

من جانبه قال المهندس سويدان راشد الظاهري الرئيس التنفيذي بالإنابة في شركة أبوظبي للخدمات العامة “مساندة” إن مشاريع التطوير التي تشهدها إمارة أبوظبي تحظى بسمعة واهتمام عالميين وذلك بفضل البيئة الاستثمارية المتطورة التي توفرها والمشروعات الرائدة التي تنفذ في شتى المجالات.

 

وأضاف أن توقيع مذكرة التفاهم مع مطارات أبوظبي يأتي ضمن هذا الإطار وانطلاقا من الحرص على تنفيذ رؤى القيادة الرشيدة نحو تعزيز فرص التطوير وتأهيل بينة تحتية متفوقة مؤكدا أن شركة “مساندة” حريصة كل الحرص على تنفيذ كافة الأعمال الفنية وفق أرقى المعايير لخدمة مطارات أبوظبي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled