اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد للطيران تحصد جائزتين من إنسايت لمراكز الاتصال في الشرق الأوسط

الاتحاد للطيران تعرب عن أسفها لطلب شركة الطيران الإيطالية الحصول على إدارة استثنائية

 

 

أبوظبي “المسلة” ….. حصدت ” الاتحاد للطيران ” جائزتين ضمن جوائز ” إنسايت ” لمراكز الاتصال في الشرق الأوسط وذلك بدورتها الثانية عشرة .

 

 

أفضل مركز اتصال كبير

 

وفازت الشركة بالجائزتين خلال الحفل الذي أقيم في فندق كراون بلازا في دبي يوم أول أمس وهما جائزة “أفضل مركز اتصال كبير” تقديرا لمراكز الاتصال الثلاثة لها في دولة الإمارات وجائزة “مدير مركز الاتصال للعام” الذي فاز بها أحمد مرشد مدير مركز الاتصال في العين.

 

وقالت روث بيركن رئيسة مراكز الاتصال العالمية في الاتحاد للطيران: ” يسرني أن يحصل الفريق على التقدير مرة آخرى نظير جودة الخدمات والالتزام بمواصلة تعزيز الخدمات التي نقدمها .. وبالإضافة إلى تقديم حلول تناسب المسافرين فإننا نبحث عن طرق يمكن من خلالها تعزيز كفاءة الأعمال وفي الوقت ذاته الاستمرار في توفير خدمات عالية الجودة لضيوفنا وشركاء التجارة حول العالم”.

 

وتشغل الشركة أربعة مراكز اتصال اثنان منها في مدينة العين وواحد في أبوظبي إلى جانب مركز رابع في مدينة مانشيستر بالمملكة المتحدة .

 

ويعمل مركز الاتصال ” لؤلؤة كيشي ” في العين ومركز الاتصال في أبوظبي على مدار الساعة ويقدمان خدماتهما بلغات متعددة عبر طاقم موظفين من جميع أنحاء العالم.. فيما تتم إدارة وتشغيل المركز الآخر في العين والذي يحمل اسم ” اللؤلؤة السمراء ” وتم افتتاحه في عام 2011 حصريا من قبل سيدات إماراتيات وذلك تماشيا مع فلسفة التوطين في الشركة .

 

وقال أحمد مرشد مدير مركز الاتصال في العين التابع للاتحاد للطيران: ” يشرفني الحصول على الجائزة بفضل الدعم المتواصل والجاد من قبل فرق العمل في العين.. و سنواصل تعزيز أداء مراكز الاتصال في العين بما يصب في صالح الشركة ” .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled