اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بالصور.. مطار رأس الخيمة يستقبل الرحلة الاولى لطيران “سمارت وينغز” التشيكي

 

 

رأس الخيمة “المسلة” ….. استقبل مطار رأس الخيمة الدولي امس الرحلة الإفتتاحية لطيران شركة “سمارت وينغز” التي تعد واحدة من أهم الناقلات الجوية منخفضة التكلفة في جمهورية التشيك حيث ستقوم الشركة بتسيير رحلة واحدة اسبوعيا بين رأس الخيمة والعاصمة التشيكية “براغ” .

 

خدمات

 

ورحب المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة مطار رأس الخيمة، رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة خلال حفل الاستقبال بمسؤولي الشركة متمنيا لهم التوفيق والنجاح، وأكد حرص مطار راس الخيمة الدولي على تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لشركات الطيران العاملة في المطار بما يمكّنها من القيام بعملها بكفاءة عالية بحسب وام.

 

وقال المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي ” تعتبر هذه الرحلة نقطة اتصال رئيسية لإمارة رأس الخيمة بأحد أهم الأسواق السياحية في أوروبا الشرقية حيث يستمتع السكان والمقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة بزيارة براغ خلال فصلي الربيع والصيف “.

 

من جهته، قال محمد قاضي، الرئيس التنفيذي لمطار رأس الخيمة : ” إن شركة سمارت وينجز على دراية تامة بمطار رأس الخيمة حيث كانوا يشغلون رحلات مؤقتة إلى رأس الخيمة لفترة من الوقت، ولكن جدولة الرحلات وإعتماد رحلة إسبوعية هي بالتأكيد دفعة كبيرة بالنسبة لنا” ..مؤكدا الالتزام بشركات الطيران العاملة في مطار رأس الخيمة .

 

وقال ” سوف نعمل عن كثب مع سمارت وينجز وهيئة تنمية السياحة في رأس الخيمة لجعل هذه الميزة على مدار السنة .. مبديا سروره بانطلاق هذه الخدمة من مطار رأس الخيمة الذي سيكون قادرا على خدمة المجتمعات المحلية في المناطق الشمالية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled