اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“تنظيم داعش» يعلن مسئوليته عن هجوم مانشستر الإرهابي

 

 

مانشستر “المسلة” …. أعلن تنظيم داعش الإرهابي، مسئوليته عن هجوم مانشستر الذي وقع فجر اليوم الثلاثاء وأسفر عن مقتل 22 شخصا وإصابة 59 آخرين على الأقل.

 

ونشرت وكالة أعماق المهتمة بنقل أخبار التنظيم بيانا قال فيه داعش: “تمكن أحد جنود الخلافة من وضع عبوات ناسفة وسط تجمعات للصليبيين في مدينة مانشستر البريطانية؛ حيث تم تفجير العبوات في مبنى أرينا للحفلات مما أسفر عن هلاك نحو 30 صليبيا وإصابة 70 آخرين”.

 

القادم أشد وأنكى

 

وتوعد التنظيم بتنفيذ المزيد من الهجمات خلال الفترة المقبلة قائلا: “القادم أشد وأنكى على عباد الصليب وأوليائهم بإذن الله والحمد لله رب العالمين” بحسب ما ذكرت محيط.

 

وأوقفت الشرطة البريطانية مشتبها به عمره 23 عاما، على خلفية هجوم مانشستر الذي وقع فجر اليوم الثلاثاء، وأسفر عن مقتل 22 شخصا وإصابة 59 آخرين.

 

رئيسة الوزراء البريطانية

 

وكانت تيريزا ماي، رئيسة الوزراء البريطانية علقت على هجوم مدينة مانشستر الذي وقع فجر اليوم الثلاثاء، مؤكدة أن المدينة وقعت ضحية لهجوم إرهابي قاسٍ، موضحة أن أجهزة الأمن تعمل لمعرفة تفاصيل الهجوم وإمكانية وجود شركاء لمنفذه.

 

وأوضحت في تصريحات من أمام داوننج ستريت، مقر الحكومة البريطانية، أن الهجوم يعتبر واحدًا من أسوأ الحوادث الإرهابية التي شهدتها المملكة المتحدة على الإطلاق منذ حادث مقتل 56 شخصًا في تفجيرات لندن في 7 يوليو عام 2005.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled