اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة كاليفورنيا تطلق برنامج التدريب “كاليفورنيا ستار” لاحتراف الوجهة السياحية

الصورة 2: لوس أنجلوس، كاليفورنيا - شارع هوليوود وقت الغروب. منطقة المسارح هي معلم سياحي شهير في كاليفورنيا، الولايات المتحدة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

دبي – أطلقت هيئة الترويج السياحي في كاليفورنيا والمعروفة بـ (زوروا كاليفورنيا) برنامجاً تدريبياً خاصاً لوكلاء ومحترفي صناعة السفر في الشرق الأوسط، تحت اسم “كاليفورنيا ستار”، في إطار مساعيها المستمرة لدعم مكانة كاليفورنيا كوجهة سفر رئيسية بين محترفي صناعة السفر في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط.

 

 

ويشكل البرنامج المعاد إطلاقه خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط، منصة ديناميكية عبر الإنترنت مصممة لتعزيز المبيعات وزيادة فهم الوكلاء للوجهة السياحية، ومجموعة التجارب المتنوعة التي تقدمها للزوار من الشرق الأوسط وذلك من خلال التدريب الشامل والعناصر التفاعلية للمبيعات حيث يوفر البرنامج القدرة على تسويق وبيع منتجات سفر جديدة ومثيرة بفعالية أكبر.

 

45 دقيقة فقط

يقدم برنامج التدريب كاليفورنيا ستار فرصة لوكلاء السفر في الشرق الأوسط لاكتساب معرفة بالوجهة مباشرة من المصدر ، والحصول على شهادة اعتماد صادرة عن هيئة الترويج السياحي لولاية كاليفورنيا كمتخصصين بتسويق الولاية الذهبية في الشرق الأوسط، وذلك خلال مدة تقارب 45 دقيقة فقط.

 

 

 

يمكن لزوار كاليفورنيا استكشاف التنوع الثقافي الأمريكي الأصيل وتجربة التاريخ الغني للولاية والثقافة الأمريكية بشكلها الحالي

مستودع معلومات

يقدم البرنامج أيضاً وصولاً مجانياً إلى مستودع معلومات مهم وغني بالمواد التسويقية المفيدة لخبراء السفر كالصور عالية الدقة ومقاطع الفيديو الترويجية وتقارير دورية حول سوق صناعة السفر في كاليفورنيا ، بالإضافة لقاعدة بيانات مع عناوين وتفاصيل الاتصال المباشر بصناع السياحة في ولاية كاليفورنيا.

 

 

سفراء للوجهة السياحية

وقال غلين جونستون، المدير الإداري لهيئة الترويج السياحي في كاليفورنيا، مكتب الشرق الأوسط: “يزود برنامج كاليفورنيا ستار وكلاء السفر بالتدريب الأساسي وأدوات المبيعات التفاعلية والموارد التسويقية الضرورية.

 

تجارب ما يعرف بـ “من-المزرعة-إلى-الطاولة”، وهي هي واحدة من التجارب الفريدة التي تنتظر المسافرين من الشرق الأوسط في كاليفورنيا

 

ويجعل منهم سفراء للوجهة السياحية كاليفورنيا وخبراء سفر متخصصين بتقديم عطلات لا تُنسى للمتعاملين  بحسب بيان صحفي .

 

 

و أضاف ” أن البرنامج التدريبي لن يثري تجارب المسافرين فقط بل وسيسهم بشكل كبير في نمو حزم العطلات إلى كاليفورنيا وزيادة إيرادات وكلاء السفر أيضاً.”

على جوجل نيوز

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled