اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“جون تشون جونج” رئيساُ لمجلس  المحافظين ( الآياتا IATA)  لمدة عام

"جون تشون جونج" رئيساُ لمجلس  المحافظين ( الآياتا IATA)  لمدة عام

كتب : سعيد جمال الدين

  

تم  اليوم – الأربعاء – إختيار  “جون تشون جونج”  رئيساُ  لمجلس المحافظين  للإتحاد الدولى للنقل الجوى ( الآياتا IATA) ) لمدة عام .. وقال الإتحاد الدولى للنقل الجوى  ( الآياتا ) فى بيان صحفى أن “جون تشون جونج”    يشغل حالياً  منصب الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية السنغافورية، وقد تولى مهام منصبه كرئيس لمجلس المحافظين IATA .

 

 

وقد علق “جون تشون جونج”  على هذا الإختيار “إنه لشرف كبير أن أكون  رئيساُ لمجلس المحافظين  IATA للسنة المقبلة. معرباً عن تطلعه فى تحقيق  الربحية العالمية في هذه الصناعة  والتى يمكن أن تعززها من خلال التضامن والتعاون للحفاظ على القواعد والضوابط الخاصة بالنقل الجوى .

 

 

أضاف أن هناك المزيد من العمل الذي يتعين القيام به. مشيراً إلى أن الأمن  فى الطائرات والمطارات يعد هو المحور الأساسى والعهام فى الفترة المقبلة والعمل على تطويره من خلال شراكتنا مع الحكومات  خاصة وأن هناك تهديددات وتحديات تواجه  صناعة الطيران الجوى.

 

 

أشار إلى أن أن هناك محاور هامة يجب التعامل معها خلال الفترة المقبلة وهو العمل على تحفيض نسبة الإنبعاث والتلوث من صناعة النقل الجوى  ، وتخفيض نسب الكربون الصادرة من تشغيل الطائرات(CORSIA) ،وتحديث عمليات الشحن، وزيادة حجم المعاملات مع القدرة وفقاً للتوزيعات  الجديدة، مشيراُ إلى أن  لدينا عاما مزدحما في المستقبل. وقال جوه وإنني أتطلع إلى العمل مع الكسندر وفريقه لتمثيل والرصاص وخدمة صناعة الطيران “.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled